fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

مصدر بالأهلي: نجم الفريق رفض الإعارة إلى الجونة والنادي يتفهم موقفه ونكشف سر حديثه مع الإدارة الحمراء

رفض أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة الرحيل على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، إلى صفوف الجونة، بالصيف الجاري.

 

وكان نادي الجونة أرسل فاكسًا رسميًا إلى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من أجل التوقيع مع محمد محمود صانع ألعاب الفريق، بالموسم الجديد.

 

وأبدى رضا شحاته المدير الفني للفريق الساحلي، رغبته في التوقيع مع اللاعب حيث تواصل مع الإدارة الحمراء مباشرةً بحكم العلاقة القوية التي تجمعه بهم، إلا أن موقف اللاعب لم يتماشى مع رغبة المدرب.

 

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن اللاعب رفض تمامًا الرحيل وأصر على البقاء داخل ملعب التتش بالجزيرة.

 

وأضاف: “الأهلي لا يمانع بقاء محمد محمود ضمن صفوف الفريق، ويقدر رغبته في إثبات جدارته تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، خاصةً بعد عودته من إصابة طويلة”.

 

وتابع: “اللاعب أكد خلال جلسة جمعته مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، أنه يؤمن بقدراته ويرى فرصة بقائه أفضل للتواجد تحت نظر الجهاز الفني، بدلًا من الخروج على سبيل الإعارة، وهو ما تفهمته إدارة النادي”.

 

وغاب محمد محمود عن الأهلي لما يقرب من عامين بسبب تعرضه للإصابة مرتين بقطع في الرباط الصليبي بالإضافة إلى إصابة بالركبة خضع بسببها لعدة عمليات جراحية.

 

وتعرض محمود للإصابة بالرباط الصليبي، في يناير 2019 بعد أول مباراة بقميص النادى الأهلى أمام سموحة ليبدأ اللاعب رحلة التعافى من الاصابة التى ظلت 279 يومًا حتى شارك فى أول مران مع ناديه فى 14 أكتوبر الماضى، ولم تمر سوى تسعة أيام فقط حتى تلقى اللاعب أسوأ صدمة حينما سقط مجدداً فى مران الأهلى فى 23 أكتوبر الماضى مصابًا بقطع فى الرباط الصليبى بالركبة الأخرى.

 

وغاب محمد محمود عن الأهلى لما يقرب من 982 يوما منذ إصابته أمام سموحة يوم 8 يناير 2019 ، وشارك محمد محمود مع الأهلي في مباراتين فقط أمام بيراميدز وسموحة، قبل أن يتعرض للإصابة.

 

وتعاقد الأهلي مع محمد محمود من صفوف فريق وادي دجلة في انتقالات يناير عام 2019 مقابل 15 مليون جنيه وقتها، إلا أن الإصابات هددت مسيرته داخل التتش.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …