fbpx
السبت , 18 مايو 2024

مصدر بالأهلي يكشف لـ AhlyNews حقيقة طلب رمضان صبحي العودة مرة أخرى وموقف الأحمر من عودته

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حقيقة تواصل رمضان صبحي مهاجم بيراميدز سبورت، مع الإدارة الحمراء من أجل عودته مرة أخرى.

 


وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن رغبة رمضان صبحي في اللعب للنادي الأهلي مرة أخرى، وارتداء قميصه بالفترة المقبلة.

 


وأكد مصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن رمضان صبحي لم يتواصل مع مسؤولي النادي بالفترة الأخيرة.

 

وتابع: “صبحي لم يعرض مطلقًا العودة كما يتردد واللاعب لم يتواصل مع أي مسؤول داخل النادي، ولا توجد نية لدى النادي في قبول طلبه حال حدوث ذلك” مشيرًا إلى أنه يستبعد أن يطلب اللاعب هذا الطلب، لمعرفته الرد”.

 


وكان رمضان صبحي رحل عن صفوف الأهلي إلى بيراميدز سبورت، عقب نهاية إعارته داخل القلعة الحمراء، ورغبته في خوض تجربة جديدة.

 


على جانب آخر شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، عدة مفاجئات قوية استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

 

 

موسيماني يطلق تصريح قوي قبل مواجهة المريخ وقائد الأهلي يُحذر من هذا الأمر


ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره المريخ السوداني، مساء غدٍ الجمعة على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

 

 

ومن المنتظر أن يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا مساء اليوم بأحد الفنادق القريبه، استعدادًا لمباراة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

 


وجاءت قائمة الأهلي كالآتي:

 

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

 

 

فيما استبعد بيتسو موسيماني المدير الفني، 9 لاعبين من قائمة فريقه لمواجهة المريخ السوداني غدًا، المقرر إقامتها على ملعب الأهلي والسلام بالقاهرة.

 


واستبعد موسيماني كلًا من :-

أكرم توفيق وعمار حمدي وبدر بانون وصلاح محسن وأحمد نبيل كوكا للإصابة، ووليد سليمان ومحمود متولي وحمزة علاء لوجهة نظر فنية، ورامي ربيعة.

 

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط جمعهم من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها والخسارة في مباراتين.

 

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …