fbpx
السبت , 4 مايو 2024

«هل يتدخل محمد صلاح؟».. نجم فيوتشر يهدد لاعب الأهلي

يعكف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، للوصول لتوليفة متميزة من اللاعبين من أجل تحقيق حلم 100 مصري والفوز والتأهل لمونديال كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.


وأمر كيروش الجهاز المعاون بمتابعة بعض اللاعبين خلال مباريات الدوري الماضية، للوقوف على مستوى اللاعبين قبل الاعلان عن القائمة النهائية لمنتخب مصر.



واستقر كيروش بنسبة 80% على بعض اللاعبين الذين لعبو افي كأس أمم أفريقيا، مع ضم بعض اللاعبين الجدد بسبب وجود إصابات في مراكز الهجوم وخط الدفاع.



وخرج أكرم توفيق الظهير الأيمن لفريق الأهلي من حسابات كيروش بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، كذلك ثنائي بيراميدز رمضان صبحي المصاب بتجمع دموي في الركبة، وعبدالله السعيد الذي اعتزل اللعب الدولي مؤخرًا.




كيروش يتواصل مع جناح فيوتشر اف سي

اعتمد كيروش في مركز الظهير الأيمن في كأس أمم أفريقيا بعد  إصابة أكرم توفيق، على نجم فيوتشر عمر كمال، والذي يلعب في مركز الجناح المهاجم.


وطلب كيروش من مساعديه تأهيل كمال فنيًا وبدنيًا ليلعب في مركز الظهير الأيمن بشكل دائم، ولن يكون أحد الحلول الهجومية في عقل المدير الفني في مباريات كأس أمم أفريقيا الماضية.


وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أن الجهاز المعاون لمنتخب مصر، تحديدًا ضياء السيد المدرب العام على المنتخب يتواصل بصفة مستمرة مع عمر كمال من أجل تحفيزه على مواصلة أداءه ومجهوده في مباريات الدوري.

شاهد أيضًا..
مصدر بالأهلي يكشف لـ AhlyNews حقيقة طلب رمضان صبحي العودة مرة أخرى وموقف الأحمر من عودته
موسيماني يقلب الطاولة على شوبير داخل الأهلي.. تفاصيل هامة






واكدت المصادر أنه هناك توصية من جهاز المنتخب لمدرب فيوتشر علي ماهر، بالاعتماد على عمر كمال في مركز الظهير الأيمن، وتطوير مهاراته الدفاعية وعدم الدفع به في مركز الجناح إلا حسب سير المباراة.



وبالرغم من استقرار كيروش على ضم محمد هاني الظهير الأيمن لمنتخب مصر، إلا أن البعض ينتظر رأي محمد صلاح الدولي المصري لاعب ليفربول، خاصة وأنه يجتمع كثيرًا مع كيروش لمناقشة بعض الأمور الفنية في منتخب مصر.



وهنا نطرح سؤالًا: “هل يطلب محمد صلاح من كيروش ضم محمد هاني؟، من أجل التغطية الدفاعية في الناحية اليمنى، مع منحه الحرية للتقدم والضغط مع المهاجمين أم لا”.

شاهد أيضاً

قرار عاجل من إدارة الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الترجي …