fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

مصدر بالأهلي يكشف لـAhly News حقيقة عرض النصر السعودي الخرافي لضم نجم الفريق

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حقيقة رغبة نادي النصر السعودي في الحصول على خدمات مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية وأنباء إعلامية خلال الساعات القليلة المقبلة، عن رغبة الفريق السعودي في التوقيع مع أحد نجوم النادي الأهلي، خلال الموسم الجديد.

وأوضحت التقارير، إلى أن النصر السعودي قدم عرض للقلعة الحمراء من أجل ضم محمد شريف، مهاجم الفريق المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابعت: “العرض الذي وصل للنادي الأهلي، كان بقيمة 3 ملايين دولار من أجل بيع محمد شريف إلى النصر السعودي في الصيف المقبل، أو استعارة اللاعب مقابل مليون و250 ألف دولار، حال كانت ترفض البيع النهائي في الصيف، وأنها تطلب سرعة الرد”.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن النادي لم يتلق أي مخاطبات رسمية أو شفوية من النصر السعودي، لضم اللاعب.

وتابع: “كل ما يثار اعلاميًا حول وجود عروض للاعب من أجل الرحيل، هي مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة ولا توجد أي عروض”.

واختتم: “من الصعب التفريط في خدمات محمد شريف في الوقت الحالي سواء نهائيًا أو على سبيل الإعارة، خاصةً أنه عنصر أساسي في تشكيل بيتسو موسيماني المدير الفني، منذ بداية الموسم الجاري”.

من ناحية أخرى، واصل المارد الأحمر تدريباته الجماعية مساء أمس بشكل مباشر عقب التعادل أمام طلائع الجيش، بدون أهداف ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

خوفًا من الدخول في النفق المظلم.. الأهلي يُجبر موسيماني على تنفيذ أمر ضروري لا تراجع فيه

وشهد المران، عقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع الجهاز الفني للفريق على هامش المران، حيث حرص مناقشة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني في بعض الأمور التنظيمية والإدارية للفريق خلال الفترة المقبلة.

كما بدأ رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريبات الجري حول الملعب وذلك في إطار برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة.

وأدى ربيعة المران في الجيم، قبل أن يخوض تدريبات الجري حول الملعب للتخلص من الإصابة بشد في العضلة الخلفية والتي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني.

وقرر موسيماني، خوض لاعبو الفريق، تدريبات بدنية بالكرة تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، حيث أدى اللاعبون الذين لم يشاركوا في لقاء طلائع الجيش أول أمس جانبا من التدريبات الفنية بالكرة، واختتموا فقرات المران بالمشاركة في تقسيمة قوية بين فريقين من اللاعبين.

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، مساء يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …