fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

مصدر طبي بالأهلي يكشف مفاجأة عن إصابة محمود متولي المزمنة

كشف مصدر داخل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حقيقة إصابة محمود متولي مدافع الفريق، بإصابة مزمنة داخل النادي.

وترددت أنباء قوية، عن دخول اللاعب في إصابات مزمنة بالفترة الأخيرة، خاصةً أنه لا يشارك بصفة أساسية بسبب كثرة الإصابات المستمرة.

وأكد مصدر بالجهاز الطبي، أن ما يتردد عن شكوى محمود متولى مدافع الفريق الأحمر من إصابة مزمنة، غير صحيح ولا يعاني اللاعب من تلك الإصابات.

وأضاف: “إصابة اللاعب الأخيرة عبارة عن التهابات فى الركبة أبعدته عن الأهلى الفترة الأخيرة ويحتاج بعض الوقت قبل الانتظام فى التدريبات الجماعية”.

وتابع: “متولي يعاني من التهابات فى الركبة، ويحتاج إلى أسبوعين قبل الانتظام فى المران الجماعي على حد أقصى، مشيرا إلى أن الإصابة ليس لها علاقة بعملية الربط الصليبي وفى القدم الأخرى”.

واختتم: “اللاعب غاب لفترة طويلة بسبب الصليبى، والإصابات التى اشتكى منها كانت نتيجة للغياب الطويل عن الملاعب، مشيرا إلى أنه لا يوجد تكرار لإصابات اللاعب، كما يتردد ومجرد أمور قدرية”.

 

إقرأ أيضًا:

 

موسيماني يتدخل واللاعب ينصاع.. سر حديث بيتسو مع نجم الفريق وإقناعه بالاستمرار داخل الأهلي

من ناحية يبدا الفريق استعداداته من الغد لمواجهة فريق جانديرميه ناسيونال في بطولة أفريقيا، بدور الـ32 من البطولة.


وقرر مجلس إدارة النادي، توفير طائرة خاصة للفريق من أجل السفر إلى النيجر، حتي يتم توفير الراحة للاعبين، بالإضافة إلى الحماية من فيروس كورونا.

 

وطلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من الجهاز الإداري للفريق تجهيز إجراءات السفر للنيجر لخوض هذه المباراة التى ستكون ضربة البداية ببطولة دوري أبطال أفريقيا التى يحمل الأهلي لقبها آخر نسختين.

 

وصعد فريق جانديرميه لمواجهة الأهلي في دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على مضيفه فريق لو ماساجير بطل بوروندي، بهدف دون مقابل فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، ليحسم بطل النيجر تأهله لمواجهة الأهلي بمجموع المباراتين 2-1، بعد أن تعادل الفريقان ذهابا بنتيجة 1-1.

 

وكان النادي الأهلي حقق فوزًا صعبًا على إنبي، بهدف دون رد أحرزه صلاح محسن مهاجم الفريق، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات دور الستة عشر من البطولة.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …