fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

قرار مفاجئ بشأن بيرسي تاو في الأهلي.. والادارة توضح حقيقة الفرمان الناري تجاه اللاعب

يؤدي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي المنضم حديثاً من صفوف برايتون الإنجليزي كافة مراحله العلاجية بشكل طيب للغاية ومطمئن.

 

ويتابع الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق كافة التطورات الإيجابية في حالة “تاو”، ومدى تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

 

ويتطلع طبيب الفريق إلى أن يمضي لاعب الفريق الجنوب إفريقي في برنامجه الجيد حتى اكتمال الشفاء والمشاركة الجماعية في التدريبات مع الفريق.

 

وحصل “تاو” على حقن بلازما وجلسات علاجية مكثفة من أجل تسريع عملية الشفاء، نظراً لإصابته بتجمع دموي مصاحب لتمزق العضلة الضامة أثناء المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن إدارة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي تراجعت عن موقفها السابق بشأن الاستغناء عن اللاعب.

 

وأوضح المصدر أن بيرسي “تاو” أبدى امتثاله التام لتعليمات طبيب الفريق والجهاز الفني بشأن مشاركته خلال الفترة المقبلة مع الأهلي وعدم رحيله أو مشاركته مع منتخب بلاده.

 

وشدد المصدر على أن لاعب برايتون الإنجليزي السابق يتطلع إلى الامتثال التام لتعليمات الادارة وعدم الرحيل لمسقط رأسه إلا بعد الموافقة الكاملة من الجهاز الطبي والإداري والفني للنادي الأهلي.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. بيراميدز يضم نجم الأهلي الحائر لمدة موسمين في صفقة انتقال حر

وأوضح المصدر أن التطور الكبير في حالة “تاو” عبر الجري في الملعب بجاهزية، والجري بالكرة يعد تطور جيد جداً في برنامجه العلاجي.

 

ومن المقرر أن يخوض الجنوب إفريقي أولى التدريبات الجماعية مع الفريق خلال الأسبوع المقبل إذا استمر على نفس الجاهزية والقوة في التأهيل الجاري.

 

ويتطلع لاعب النادي الأهلي الجديد إلى الدخول في التوليفة الأساسية المميزة والمشاركة مع فريقه الجديد للإعلان عن نفسه أمام الجماهير الحمراء الغفيرة.

 

ويقوم “تاو” بالتدريب التأهيلي وسط التعليمات الحثيثة من جانب الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق والذي شدد على اللاعب في أكثر من مرحلة ضرورة التأهيل المنتظم بهدوء منعاً لظهور أية عوائق أخرى.

 

وقدم لاعب جنوب إفريقيا أداء طيب للغاية مع فريقه السابق، ويريد أن يعبر عن نفسه بقميص النادي الأهلي للظهور المميز مع اللاعبين المتواجدين حالياً.

 

ويصارع اللاعب الوقت من أجل الظهور الأول بقميص النادي الأهلي، نظراً لأن إصابته حالت دون مشاركته التي كانت منتظرة أمام طلائع الجيش في السوبر المحلي.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …