fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

مصدر لـAhly News يكشف مزاحمة الأندية العملاقة لأساسي الأهلي.. واقترابه من الرحيل

في إطار الحديث عن اللاعبين المميزين ومحاولة الإبقاء عليهم داخل الصفوف الحمراء لفترة إضافية مقبلة، يتطلع جماهير النادي الأهلي إلى معرفة التطورات الخاصة بتجديد تعاقدات اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة.

 

وطالت المفاوضات الخاصة ببعض لاعبي النادي الأهلي، وعلى رأسهم التونسي المميز علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، والمقرر أن يبقى في الصفوف لفترة إضافية مقبلة بعد تدخل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن تأجيل التجديد ليس بسبب أية خلافات مادية أو بسبب العروض العديدة التي تطالب معلول بالتواجد في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، ولكنها بسبب ضيق الوقت ودراسة اللاعب المتأنية.

 

وأضاف المصدر أن علي معلول يفضل دراسة العقود بشكل متأني بصحبة وكيل اللاعبين الذي يريد أن تكون الأمور ماضية في الإطار السليم من حيث مدة التعاقد ومقدم العقود والدفعات التي سوف يتلقاها اللاعب في مواعيدها.

 

وأبدى علي معلول في وقت سابق ترحيبه للبقاء داخل القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة لحين العودة إلى بلاده والاعتزال هناك، ولكنه عاود في تصريحات سابقة الحديث عن عدم اعتزاله في بلاده، ورغبته في البقاء داخل صفوف النادي الأهلي لفترة إضافية مقبلة.

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. حقنة بلازما تمنع نجم الأهلي من التواجد أمام الإسماعيلي في افتتاح الدوري

وشدد المصدر على أن إدارة التعاقدات بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات سوف تخاطب معلول ووكيله من أجل التسريه في عملية توقيع العقود والتجديد، خاصة أنه كان من المتفق أن يتم تجديد العقود قبل انطلاقة الدوري العام.

 

وتدور عدد من الأسئلة وعلامات الاستفهام في رأس العديد من الجماهير بشأن تجديد معلول لتعاقده خلال الفترة المقبلة من عدمه، في ظل العروض العديدة التي يتعرض لها اللاعب.

 

وتكهنت بعض التقارير الصحفية الصادرة اليوم، أن معلول يدرس الرحيل عن صفوف النادي الأهلي، من أجل استكمال مسيرته في الخليج، حيث الأموال الطائلة التي سوف يتلقاها خلال الفترة المقبلة مقارنة بتجديد تعاقده في الصفوف الحمراء.

 

ومن المقرر أن يتقاضى معلول رقم يتقارب من المليون و300 ألف دولار سنوياً من أجل التجديد في صفوف الأهلي بزيادة قدرها 100 ألف دولار كل عام بواقع التجديد لمدة 3 سنوات قادمة.

 

وكان الكابتن الخطيب أنهى كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع اللاعب في وقت سابق في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الماضية، عندما كان رئيساً لبعثة الفريق في تونس.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …