fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

مصدر يكشف لـ”أهلي نيوز” حقيقة قرار نجم الشياطين الحُمر بالاعتزال نهاية الموسم

حسم نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من اتخاذ قرار بالاعتزال عقب نهاية الموسم الجاري، وتولي منصب داخل القلعة الحمراء.

وترددت أنباء قوية خلال الفترة الماضية، عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع وليد سليمان صانع ألعاب الفريق، من أجل اعتزال كرة القدم والتوجه للعمل الإداري داخل النادي.

وكان وليد سليمان جدد عقده مع النادي الأهلي في الموسم الماضي لمدة موسمين ويتبقى له موسم مع الفريق بالفترة المقبلة.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن الحاوي لا يفكر في اتخاذ تلك الخطوة وبريد الاستمرار مع الفريق حتى نهاية عقده.

وأضاف: “كل ما يتردد عن دخول مجلس إدارة النادي في مفاوضات مع اللاعب لإنهاء مشواره الكروي، غير صحيح ولم يتم وجود أي محادثات في هذا الشأن”.

واختتم المصدر تصريحاته لـ”AhlyNews”: “اللاعب سوف يستمر في الملاعب ويرغب في تحطيم كل الأرقام القياسية والتتويج بمزيد من الألقاب قبل إسدال الستار على تاريخه”.

من ناحية أخرى، تأكد عودة وليد سليمان صانع ألعاب الفريق، للتواجد ضمن التدريبات الجماعية في المران الختامي اليوم، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به.

ومن المنتظر أن يشارك وليد سليمان، فى مران الفريق المقرر له مساء اليوم، الاثنين، بعدما تماثل للشفاء من إصابته الأخيرة التى تعرض لها وكانت عبارة عن مزق فى العضلة الخلفية.

وخاض وليد سليمان برنامجا تأهيليا طوال الأسابيع الماضية حتى تماثل للشفاء وأصبح جاهزاً للمشاركة فى التدريبات الجماعية بشكل كامل.

ومنح الجهاز الفني الفريق راحة أمس من التدريبات، فيما يتوجه غدًا إلى السويس للدخول في ‏معسكر، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش التي تقام مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة ‏‏الحادية والثلاثين في بطولة الدوري.‏

ويحل الأهلي ضيفًا على طلائع الجيش، مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته الجماعية مساء اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري العام.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحقيق فوز هام مؤخرًا على نظيره إنبي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي والسلام، في إطار منافسات الجولة الثلاثون لبطولة الدوري المصري.

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 68 في المركز الثاني لجدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 39 في المركز السابع.

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …