fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عودة النسر الأخضر.. تغييرات حاسمة في تشكيل الأهلي ضد الجيش وموسيماني يُعيد «المُتخاذل»

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة طلائع الجيش ضمن منافسات الدوري العام.

 

 

ويخوض المارد الأحمر مرانه الجماعي الأخير مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا للمواجهة المرتقبة، بعد الفوز مؤخرًا على إنبي بهدفين دون رد.

 

 

وكان الفريق حصل على راحة سلبية مساء أمس عقب مواجهة الفريق البترولي على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الدوري العام.

 

 

ويلتقي الأهلي نظيره طلائع الجيش، مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب السويس الجديد بالجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

 

 

وينوي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، إجراء عدد من التغييرات داخل تشكيل الفريق خاصةً في ظل بعض الإصابات والإيقافات التي ضربت الفريق.

 

 

ونرصد 3 تغييرات قوية في تشكيل الأهلي استعدادًا للمواجهة المرتقبة بالتقرير الآتي:-

 

 

1- “تغير مركز أكرم”

تأكد غياب عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الجيش بالجولة المقبلة من الدوري المصري.

 

 

ويأتي غياب اللاعب، بعد حصوله على الإنذار الثالث أمام إنبي، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس، حيث السولية حصل على إنذارين من قبل ضد مصر المقاصة والمقاولون العرب بالدوري.

 

 

واستقر المدير الفني، على عودة أكرم توفيق للمشاركة في مركز خط الوسط بجوار حمدي فتحي على أن يتواجد محمد هاني في الجبهة اليمنى والاحتفاظ بخدمات أليو ديانج على دكة البدلاء.

 

 

2- “مشاركة بانون”


يعود المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة بشكل أساسي خلال مواجهة الجيش المقبلة.

 

تاتي عودة بدر بانون بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا المستجد، والذي تسبب في غيابه عن مواجهة سيراميكا السبت الماضى، والذى انتهى بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة، وكذلك لقاء الإسماعيلى الذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق وكذلك مباراة إنبي بالأمس التى انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد.

 

3- “طاهر على حساب الشحات”

اقترب طاهر محمد طاهر صانع ألعاب الفريق، من العودة إلى التشكيل الأساسي خلال مواجهة طلائع الجيش، على حساب حسين الشحات الذي قد يتواجد على دكة البدلاء.

 

 

واشتكى حسين الشحات من آلام في العضلة الأمامية، قبل أن يعلن الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، جاهزيته إلا أن الجهاز الفني قد يضعه على دكة البدلاء خوفًا من تفاقم إصابته.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …