fbpx
الثلاثاء , 28 مايو 2024

مفاجآت بالجملة في تشكيل موسيماني الرسمي لمواجهة المريخ

يخوض النادي الأهلي لقاؤه أمام المريخ السوداني في الجولة قبل الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في الثالثة عصر اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم.

وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة المريخ السوداني الرسمي.

وضم تشكيل الفريق كل من:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف

 

خط الوسط: عمرو السولية، ديانج، محمد مجدي أفشة، جونيور أجايي

 

خط الهجوم: محمد شريف، مروان محسن

وحقق الأهلي قد نجح في تحقيق فوز مهم في الجولة الماضية أمام فيتا كلوب بالكونغو بثلاثة أهداف نظيفة، في إطار الجولة الرابعة، حيث يتبقى للأهلي جولة أخيرة أمام سيمبا التنزاني في القاهرة يوم 9 أبريل الموافق الجمعة المقبل.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة، وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

 

من جهة أخرى، تحركت بعثة الفريق إلى ملعب المباراة، بعدما أنهى الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني محاضرته الختامية في فندق الإقامة قبل التحرك إلى ملعب المباراة، بعد مراجعة خطة اللعب والمهام المكلف بها كل لاعب في اللقاء الهام الذي يتحفز المدير الفني للفريق الخصم واللاعبين إلى رد هزيمتهم في القاهرة.

وعلى صعيد الترتيب، فيحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا، بينما يأتي سيمبا التنزاني في المركز الأول برصيد 10 نقاط، حيث يتطلع الأهلي إلى إيقاف زحف الأخير بالفوز عليه للوصول إلى صدارة المجموعة.

وطبّق المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني القرار السابق بالاستعانة بمهاجمين من طراز فريد في الجانب الهجومي يعاونهم جونيور أجايي في رأس المثلث الأسفل من أجل تنشيط الجبهة الأمامية ومباغتة الخصم منذ الدقيقة الأولى لزيادة عدد الأهداف والفاعلية الهجومية للفريق والإطاحة بكل المنافسين على الصعيد المحلي والإفريقي، مثلما كان يفعل الفريق في العهد الذهبي للبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسطوري للفريق.

شاهد أيضاً

تابع ترتيب الدوري المصري بعد تخطي الزمالك عقبة الاتحاد السكندري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزاً غالياً على نظيره الاتحاد السكندري، بهدفين دون …