fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

إدارة الأهلي تعدل راتب موهوب الفريق بعد رفض موسيماني احترافه

سادت حالة من الترقب لدى أحد نجوم النادي الأهلي المفضلين لدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول، بشأن ملف احترافه خارج الديار الحمراء والرحيل إلى ناد آخر في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ودارت العديد من الأحاديث حول رحيل محمد مجدي “قفشة” عن صفوف الأهلي بعد طلب أكثر من ناد الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وكشف عمر ربيع ياسين مقدم البرامج الرياضية في برنامجه “نمبر وان” المذاع عبر قناة “النهار” الفضائية أن الأهلي عرض على موسيماني العروض المقدمه لرحيل “قفشة” ولكن المدير الفني كان له رأياً آخر.

رفض قاطع

وأضاف ياسين أن موسيماني أبلغ إدارة الأهلي بأن مجدي “قفشة” أحد أبرز النجوم الذين يضيفون إلى الفريق، وأنه لن يستغنى عن خدماته على الإطلاق، موجهاً برفض كل العروض الاحترافية والأوروبية التي جاءت إلى اللاعب خلال الفترة المؤخرة، مشدداً على أن رحيل “قفشة” تحديداً بأي طريقة سوف يؤثر على الفريق، وأنه لن يقبل هذا الأمر.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن إدارة الأهلي أبلغت “قفشة” برفض موسيماني رحيله أو احترافه، مشدداً على أنها وعدته بالترضية المالية وتعديل راتبه، تقديراً لمجهوداته مع الفريق من جهة، وكنوع من التعويض على بقاؤه في صفوف القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة.

أبرز المؤثرين

وتسبب قدوم “قفشة” إلى الأهلي في رحيل أكثر من لاعب من صفوف الأهلي، خاصة بعدما ثبّت أقدامه، واستطاع أن يكون أحد أكثر اللاعبين المؤثرين في مركز صناعة اللعب والتسديد من خارج المرمى، وحسم الأهداف الصعبة بشكل رهيب.

ويقدم لاعب النادي الأهلي أداء مبهر للغاية على صعيد صناعة اللعب والتهديف، كما امتد دوره المؤثر على الصعيد الدولي، في مشاركاته المؤخرة مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، حيث حسمت أقدامه الصعود إلى كأس الأمم الإفريقية بعد التسجيل في مرمى كينيا في مباراة المنتخب الوطني الثلاثاء قبل الماضي.

دور قيادي

ويسعى مجدي “قفشة” إلى تقديم مستويات مميزة من أجل ترسيخ أقدامه، خاصة أن أصبح له دور قيادي في وسط الملعب، يعاونه فيه عمرو السولية لاعب وسط الفريق الذي يمتلك شخصية مميزة تضيف قوة وحماساً على الصفوف بشكل عام.

ولا يفضّل قفشة الحديث لوسائل الإعلام أو تشتيت ذهنه بالتصريحات، حيث يصب جام تركيزه مع الفريق الكروي الأول من أجل الوصول إلى المستويات المميزة والحفاظ عليها بشكل دائم، بينما وصفه المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني في أكثر من مناسبة بأنه “الفتى المفضل والذهبي لديه في الصفوف الحمراء”.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …