fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

نجم بيراميدز يلمح للانضمام إلى الأهلي وخطوة هامة تحدد مصيره!

سادت حالة من القلق والجدل مرة أخرى بسبب تلميح لاعب النادي الأهلي السابق ونجم بيراميدز الحالي أحمد فتحي الظهير الأيمن للعودة مجدداً إلى صفوف بطل القرن الإفريقي خلال الفترة المقبلة.

وألمح لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني سابقاً إلى رغبته في الرحيل إلى صفوف القلعة الحمراء مرة أخرى، وذلك عبر نشر صور عديدة له على مواقع التواصل الاجتماعي بقميص النادي الأهلي.

ويرغب فتحي في العودة إلى صفوف القلعة الحمراء بعد بقاءه رهيناً لدكة البدلاء بسبب عدم قناعة المدير الفني أروابارينا بإمكانياته، وإشراك عدد من اللاعبين صغار السن بديلاً له في الفريق.

ويتطلع لاعب النادي الأهلي إلى معرفة موقفه بالكامل من العودة للفريق، بينما شددت عدد من المصادر المطلعة المقربة من مجلس إدارة الأهلي أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أوضح أن المباديء لا تتجزأ داخل النادي الأهلي، وأن من رحل بطريقة غير لائقة لن يعود.

وسعى العديد من اللاعبين في وقت سابق، إلى التدخل لإرجاع فتحي عن موقفه وعدم رحيله إلى بيراميدز ولكن تمسك اللاعب بموقفه من أجل الاستمرار لفترة طويلة داخل الملاعب، ولكنه لم يتم الاعتماد على خدماته إلا في بعض المباريات القليلة في بداية انضمامه للفريق.

ورحل فتحي في وقت سابق منذ 8 سنوات إلى نادي أم صلال القطري وعاد إلى صفوف القلعة الحمراء من جديد، أملاً في إنهاء حياته داخل الكيان، ولكن المقابل المادي من قبل الفريق السماوي كان كبيراً للغاية، ما جعل اللاعب يرحل بعد تفكير طويل.

وسادت حالة من الجدل والغضب داخل صفوف الفريق السماوي بعد محاولة فتحي العودة إلى الأهلي، بينما شعر المسئولين بغضب أكبر بعد نشر اللاعب صورته مع الهاني سليمان الذي هاجم إدارة الفريق في أكثر من مناسبة سابقة.

وأغلق الأهلي كافة الخيوط التي قد يسعى اللاعب من خلالها إلى نسج علاقة جديدة مع إدارة الفريق للعودة، في الوقت الذي شعر فيه بأن إدارة بيراميدز سوف تنزل بمتوسط أعمار الفريق الكروي الأول وتستغنى عن اللاعبين كبار السن.

وهو ما أكده عمر ربيع ياسين في تصريحاته لبرنامج “نمبر وان” على قناة النهار الفضائية، حيث شدد على أن المدير الفني الحالي، بالاتفاق مع ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لبيراميدز اتفقا مع عدد من أعضاء الإدارة على الاستغناء عن اللاعبين الكبار بهدف النزول بمتوسط أعمار اللاعبين من أجل حصد البطولات والمنافسة بشكل جاد على بطولة الدوري والبطولات الإفريقية.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …