fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

موسيماني يجري تعديلات غير متوقعة على تشكيل الأهلي أمام المريخ!

أجرى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تعديل غير متوقع على تشكيل الفريق الكروي الأول المقرر أن يواجه المريخ السوداني في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقرر موسيماني إجراء التعديلات بناء على اتفاقه مع الجهاز المعاون، حيث يتشاور المدير الفني بشكل دوري ودائم مع المعاونين من أجل الوصول إلى التوليفة الأفضل كل مباراة.

ويواجه الأهلي نظيره المريخ في تمام الثالثة عصر السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء، حيث تذاع المباراة عبر “بي إن سبورتس” وتنقلها قناة “مكسبي” الإفريقية عبر القمر الصناعي “نايل سات”.

قناة وحيدة مفتوحة تنقل لقاء الأهلي والمريخ.. تعرف على التردد

وكان مقرراً أن ينطلق موسيماني بحسين الشحات في مركز الجناح الأيمن، ولكنه تراجع في اللحظات الأخيرة، حيث استعان بطاهر محمد طاهر في المركز، بعدما ترآى له أنه الأجهز والأفضل من حيث المراوغات والمستوى الفني الثابت.

وتوترت العلاقة بين الشحات وموسيماني مؤخراً، بعد مشاركات الشحات الضعيفة في دوري أبطال إفريقيا، والمباريات المحلية، وإخفاقه في تقديم أي جديد يذكر على الصعيد الفني والبدني.

ومن المقرر أن يعتمد المدير الفني على مروان محسن في الجانب الأمامي، ويعاونه محمد شريف، بينما يبقى جونيور أجايي كبديلاً على مقاعد البدلاء، ويجاوره والتر بواليا الذي لم يقدم أوراق اعتماده لدى المدير الفني والجماهير الحمراء حتى الآن.

وعلى صعيد الخط الخلفي، كان الاستقرار حليف هذا الجانب، حيث لم يجري موسيماني والجهاز المعاون عليه أية تعديلات، بداية من محمد هاني في الجانب الأيمن وياسر إبراهيم وبانون في قلبي الدفاع، بالإضافة إلى أيمن أشرف في الجانب الأيسر، والذي يحل بديلاً لعلي معلول الذي سوف يعود إلى القاهرة قادماً من الديار التونسية بعد انتهاء الأحمر من مواجهة المريخ، حيث يجري التأهيل مع طبيب المنتخب ويستجم بصحبة عائلته.

وشدد الجهاز المعاون في مناقشاته مع موسيماني، على ضرورة إجراء التدوير الذي لا يخل بجاهزية اللاعبين الأساسيين مع الاحتفاظ بحماس المهاجمين في الخط الأمامي للفريق.

ومن المقرر أن يكون التشكيل على النحو التالي:

 

حراسة المرمي: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف

 

الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر

 

أما الهجوم: محمد شريف، مروان محسن

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …