fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024
ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

مفاجآت صادمة في تقرير ريكاردو سواريش بشأن الراحلين عن الأهلي

وضع البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقريره الفني المبدئ، للمسؤولين داخل القلعة الحمراء، بشأن الراحلين عن الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتواصل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع أمير توفيق، لتسليمه التقرير المبدئ، بشأن الراحلين عن الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات المقبلة، لتسويقهم سواء بالإعارة أو الاستغناء عنهم بشكل نهائي.

وكشفت المصادر المسئولة داخل النادي الأهلي، كواليس التقرير المبدئ لريكاردو سواريش، والذي حمل كثير من المفاجآت بشأن عدد من اللاعبين، ورحيلهم عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت المصادر المسئولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، ان التقرير المبدئ شهد تواجد محمود وحيد، بجانب طلب ريكاردو بالتعاقد مع ظهير أيسر خلفًا له، في ظل كبر السن لعلي معلول، ورفضه تواجد وحيد داخل الفريق الأحمر”.

وتابعت المصادر: “حسين الشحات من ضمن التقرير المبدئ الذي وضعه ريكاردو، بجانب رامي ربيعة، وميكسوني، حيث سيعقد أمير توفيق جلسة مع ريكاردو سواريش، لتحديد الراحلين بشكل نهائي عن الفريق الأحمر”.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، تدريباته، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فيوتشر، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشهد مران الأهلي بالأمس استعدادًا لمواجهة فيوتشر، بعض التدريبات البدنية القوية والخططية، والفنية، من أجل تحسين الحالة البدنية لعدد من اللاعبين والفنية، في ظل الأخطاء المتكررة لدى لاعبي الفريق الأحمر، في المباريات.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فيوتشر، في الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …