fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

مفاجأة.. بيراميدز يستغل ثغرة لضم نجم الأهلي في ضربة قوية وتحرك أحمر لمنع العملية

دخل نادي بيراميدز سبورت، في مفاوضات للتعاقد مع واحد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب الفريق السماوي، في جلب صفقات من داخل التتش، من أجل المنافسة على الألقاب، بعدما فشل في التتويج بأي لقب منذ إنشائه.

وأجرى نادي بيراميدز سبورت، اتصالات مع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق المعار إلى هاتاي سبور التركي حتى نهاية الموسم الجاري.

ويسعى بيراميدز للحصول على موافقة اللاعب لارتداء قميصه، من أجل إقناع الفريق التركي بتفعيل بند شرائه من القلعة الحمراء ثم الحصول عليه.

ويضغط بيراميدز على كهربا، من أجل إقناعه بالتواجد في الفريق، خاصةً بعدما جدد النادي الأهلي تعاقده مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الأمر الذي يؤكد صعوبة عودته مرة أخرى إلى التتش.

ورحل كهربا عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بقرار من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر حتى نهاية الموسم الجاري.

وانتقل كهربا إلى صفوف هاتاي سبور التركي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مقابل 800 ألف دولار، مع وجود بند يتيح أحقية الشراء بموافقة جميع الأطراف مقابل 2 مليون و 500 ألف دولار.

إقرأ أيضًا:

موسيماني يتخذ قرار حاسم في مستقبل محمد محمود داخل الأهلي

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، رفعت تقرير إلى الجهاز الفني وإدارة النادي، بضرورة عودة اللاعب بعد تألقه مع فريقه.

ويدرس النادي الأهلي، رفض تفعيل بند أحقية الشراء، وعودة اللاعب مرة أخرى إلى ملعب التتش بالجزيرة، والاستفادة من خدماته بالفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يعقد النادي الأهلي جلسة خاصة مع بيتسو موسيماني المدير الفني في حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، لاستطلاع رأيه حول عودة اللاعب مجددًا.

من ناحية أخرى، يستعد الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ويدخل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، اللقاء وهو لا يرغب في تحقيق نتيجة سوى الفوز وإيقاف إهدار النقاط، بعد التعادل الأخير أمام طلائع الجيش، بدون أهداف بالجولة السابقة.

شاهد أيضاً

الأهلي يؤجل مشاركة مروان عطية وياسر إبراهيم إلى لقاء 1 مايو بالدوري.. وثلاثي يعوض كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى تأجيل حسم دخول بعض العناصر …