fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

موسيماني يمنح نجم الأهلي الفرصة الأخيرة قبل اللجوء إلى العقاب القاسي

منح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لاعب الفريق الكروي الأول الفرصة الأخيرة بعد التعليمات المشددة له، قبل اللجوء إلى اتخاذ قرارات أخرى من العيار الثقيل ضده.

وقرر موسيماني منح بيرسي تاو الفرصة الأخيرة للظهور بشكل أساسي في المباريات المقبلة، واتباع كافة التعليمات التي أبلغه بها من أجل عدم إهدار الفرص، وإلا اتخاذ فرمان قاسي ضد اللاعب.

وهدد الجنوب إفريقي لاعب الفريق الكروي الأول بالاستبعاد من المباريات المقبلة، والجلوس على دكة البدلاء إذا استمر في نفس المستوى الذي يقدمه مؤخراً ولم يستعيد الحساسية الفنية التي عرفه الجميع عليها.

وقرر المدير الفني الجنوب إفريقي اتخاذ كافة الإجراءات الحاسمة مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل أن يكون الفريق في حالة من الالتزام الكامل وعدم إهدار اللاعبين أية أهداف قد يقومون بعرقلة الفريق عنها.

واتخذ الفريق الكروي الأول بقيادة موسيماني العديد من الإجراءات القوية ضد أي لاعب يتهاون أمام المرمى، وذلك في ظل الاعتماد مرة أخرى على حسام حسن لاعب الفريق وظهوره على السطح بشكل أساسي في المباريات الماضية.

إقرأ أيضاً:

أمير توفيق يتحرك لتحقيق هدف موسيماني الأبرز في الانتقالات الصيفية

واعتمد موسيماني على حسام حسن الذي ضاق ذرعاً من الجلوس على دكة البدلاء خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب الاعتماد الكلي والجزئي على “تاو” وخلفه محمد شريف مهاجم الفريق.

وعاد صلاح محسن مرة أخرى إلى الظهور بشكل مميز للمشاركة بصورة أساسية في الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، بينما يعمل الفريق بشكل حاسم على الوصول للتولفية المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

ويرغب لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في الظهور المميز والابتعاد عن غضب موسيماني الذي قد يظهر فجأة وبدون سابق إنذار في حال عدم تنفيذ التعليمات الفنية، فيما يقع على موسيماني أيضاً ضغط متابعة لجنتي التخطيط والكرة بشكل مستمر في المباريات المحلية.

ويريد النادي الأهلي الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل إسناد مهمة الفريق على الجانب الهجومي للاعبين آخرين يضيفون إلى الفريق.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …