fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

مفاجأة.. قناة مجانية على نايل سات تبث مباراة مصر والسنغال والتشكيل النهائي من كيروش

يسعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى وضع التوليفة الأساسية للفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني في المواجهة المرتقبة أمام السنغال في الجولة الأخيرة والختامية والتي سوف تجرى على مرحلتين في القاهرة ذهاباً والعاصمة السنغالية دكار.

 

 

وتنطلق المباراة يوم الجمعة المقبل في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة الدولي، وتذاع عبر عدد من القنوات المجانية المفتوحة عبر أثير النايل سات، حيث تنطلق على On Time Sport HD و On Time Sport HD2 ويعلق عليها مدحت شلبي، ومحمد الكواليني وأيمن الكاشف، وبلال علام عبر البثين الصوتيين لكل قناة.

 

 

كما تذاع المباراة أيضاً عبر قناة SSC Sport 3 السعودية ويعلق عليها سمير المعيرفي، نظراً لضخامة الحدث الرياضي الذي يشاهده كل الأمة العربية والقارة الإفريقية.

 

 

ويسعى أليو سيسيه المدير الفني للمنتخب السنغالي أن يكون اللاعبين على قدر كبير من الحرفية والاحترافية في التعامل مع المباراة، وعدم الاستهانة بالمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، والذي يمتلك قدراً كبيراً من المحترفين واللاعبين المميزين.

 

 

وشدد كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول على ضرورة أن يسعى اللاعبين المميزين لأن يكونوا في حالة جيدة على الصعيد الفني والبدني، قبل المواجهة المرتقبة والحاسمة والتي سوف تحسم بنسبة كبيرة صعود الفريق من القاهرة.

 

 

واستقر كيروش بنسبة كبيرة على التوليفة التي سوف يعتمد عليها على الصعيد الفني في المباراة القوية، حيث يبدأ بالاعتماد على الشناوي في حراسة المرمى وأمامه الخط الرباعي المميز المكون من أحمد فتوح ومحمد عبدالمنعم، ومحمود حمدي “الونش”، بالإضافة إلى عمر كمال عبدالواحد في مركز الظهير الأيمن.

 

 

وفي خط الوسط قرر المدير الفني للمنتخب الوطني الاعتماد على عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد النني وعمر مرموش في خط الوسط، بالإضافة إلى مصطفى محمد ومحمد صلاح في الجبهة الأمامية.

 

شاهد ايضا..

عاجل| موسيماني يحدد ملامح الصفقات الصيفية.. 3 عناصر جديدة في أهم المراكز

 

 

ويفكر كيروش في الاعتماد على عمر جابر من أجل زيادة صقل جبهة صلاح أمام عمر كمال عبدالواحد ولكن لم يلق هذا الرأي استحساناً لدى الجهاز الفني المعاون.

 

 

ومن المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي “الونش” – محمد عبدالمنعم – عمر كمال عبدالواحد

 

خط الوسط: محمد النني – حمدي فتحي – عمرو السولية– عمر مرموش – محمد صلاح

 

أما الهجوم: مصطفى محمد

 

 

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …