fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

مفاجأة قوية.. نجم ميلان السابق مرشح للانضمام إلى الأهلي!

عرض وكيل أعمال المهاجم الإيطالي الذي كان يلعب في صفوف نادي ميلان خدماته على النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وذلك في مفاجأة قوية من العيار الثقيل أعلن عنها أحمد أبو مسلم نجم النادي الأهلي السابق.

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية في كأس مصر

عاجل.. الأهلي يعلن وصول الصفقة الثانية إلى مطار القاهرة ويكشف المستور بشأن خطفه من الزمالك

الأهلي يخطط لخطف صفقة القرن من بيراميدز بفرمان من مارسيل كولر

الأهلي يطيح بالداخلية من كأس مصر ويضرب موعد مع المصري البورسعيدي في دور الثمانية

مارسيل كولر يوافق على رحيل عدو الجماهير خلال فترة الانتقالات الصيفية

عودة المتمرد وغياب المغرور.. كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الداخلية بكأس مصر

الأهلي يقاطع 3 أندية في ملف الصفقات لتجنب غضب جماهيره.. ما القصة؟

وأضاف أبو مسلم، في تصريحاته عبر برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، أن وكيل أعمال ماريو بالوتيلي طالب منه بصفته وكيل أعماله هو الآخر فكرة ترشيح اللاعب الإيطالي ونجم نادي ميلان الإيطالي السابق للانضمام إلى صفوف الأهلي.

وأوضح أبو مسلم، أن وكيله كان متحمس للتجربة من أجل انضمام اللاعب إلى الصفوف الحمراء، مثل انضمام مالودا إلى صفوف نادي وادي دجلة، وهي تجربة تاريخية مميزة من أجل التواجد في الفريق.

وشدد أبو مسلم على أنه عرض الفكرة على النادي الأهلي وينتظر أن يتم البت فيها، ولكنه لم يتم الرد من قبل مسئولي النادي الأهلي على القرار حتى الآن، حيث أن وكيله ينتظر أن يتم الرد خلال الفترة المقبلة.

وتابع لاعب الأهلي: الراتب السنوي للاعب يصل إلى مليون دولار، وهو سوف يكون متحمس لتجربة التواجد في الصفوف الحمراء خلال الفترة القادمة، ولكن القرار في يد الإدارة والجهاز الفني.

ويبحث النادي الأهلي عن مهاجم فريد بإمكانيات سوبر، وذلك بعدما أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، الحاجة الماسة إلى جهود اللاعبين المقرر أن يتم الحصول عليهم.

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يتم الحصول على لاعبين من العيار الثقيل لأجل زيادة الصقل في الجانب الهجومي، بجانب الاستعانة مع محمود عبد المنعم “كهربا”، وبيرسي تاو، ومحمد شريف.

واستقر الفريق على بقاء محمد شريف وبيرسي تاو خلال الفترة المقبلة، وعدم رحيل أي طرف من الفريق، وذلك بعد قرار كولر بالحفاظ على اللاعبين الذين يمتلكون خبرات طويلة في المشاركة المحلية والإفريقية.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …