fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

تعليق ناري وصادم من مدرب الجيش الملكي على انضمام رضا سليم للأهلي

علق نصر الدين نابي المدير الفني لنادي الجيش الملكي المغربي، على انتقال رضا سليم إلى صفوف القلعة الحمراء، وتوقيعه على العقد الجديد بشكل رسمي مع النادي الأهلي للتواجد في الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف نابي في تصريحات تليفزيونية، أنه يبارك للنادي الأهلي التعاقد مع رضا سليم، ونلوم في الوقت نفسه على النادي لأنه افقد الفريق لاعب مهم في الصفوف كان يمثل القوة الضاربة ويقترب من كونه كان يضيف للفريق بنسبة 50% من إجمالي قوة الفريق.

إقرأ أيضاً:

مفاجأة قوية.. نجم ميلان السابق مرشح للانضمام إلى الأهلي!

أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية في كأس مصر

عاجل.. الأهلي يعلن وصول الصفقة الثانية إلى مطار القاهرة ويكشف المستور بشأن خطفه من الزمالك

الأهلي يخطط لخطف صفقة القرن من بيراميدز بفرمان من مارسيل كولر

الأهلي يطيح بالداخلية من كأس مصر ويضرب موعد مع المصري البورسعيدي في دور الثمانية

مارسيل كولر يوافق على رحيل عدو الجماهير خلال فترة الانتقالات الصيفية

عودة المتمرد وغياب المغرور.. كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الداخلية بكأس مصر

الأهلي يقاطع 3 أندية في ملف الصفقات لتجنب غضب جماهيره.. ما القصة؟

وأشار المدير الفني للجيش الملكي، إلى أن رضا سليم لاعب كبير، وأنه سوف يتطور أكثر مع النادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، مشدداً على أن الحلول الفردية في المباريات سوف تؤدي إلى أن ينطلق في كل الأرجاء.

وأوضح نابي، أن رضا من اللاعبين أصحاب الحلول، وأن نوعيته لم تكن موجودة حالياً في الوطن العربي حتى في أوروبا، وأن كولر يعرف مستوى اللاعب جيداً، ويدرك إمكانياته التي سوف تضيف إلى الصفوف الحمراء.

ووجه المدير الفني للجيش الملكي اللاعب، نصيحة صادمة وقوية، عندما أبلغه أن النجاح في الأهلي سوف يكون صعباً، لأن الفريق يضم لاعبين كبار وأصحاب ثقافة كبيرة، ويجب أن يكون الأمر متواضعاً أمام تاريخ الفريق الأحمر.

وتابع: المركز الأفضل لرضا سليم هو الجناح الأيمن، وأنه إذا تغير مركزه ربما سوف يتأثر بعض الشيئ، وأنه ليس يعرف الاتفاق الكامل بالإدارة، لدخول أي لاعب في الصفقة بشكل رسمي ونهائي وكامل.

وأصر النادي الأهلي على ضم رضا سليم من صفوف الجيش الملكي المغربي، خاصة بعدما شاهد مارسيل كولر العديد من الفيديوهات الخاصة باللاعب والتي توضح الجانب المميز في مسيرته الكروية كلاعب يجيد اللعب في الأمام وفي عدة مراكز أخرى.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …