fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

كولر يفكر في الاستنغاء عن الثلاثي بعد حسم قائمة الموسم الجديد

يحسم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، التفاصيل النهائية على رحيل ثلاثي جديد من صفوف القلعة الحمراء، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويستهدف النادي الأهلي رحيل أكبر عدد ممكن من اللاعبين الذين يريدون ارتداء القميص الأحمر، ورحيل عدد كبير آخر، خاصة في ظل تحجيم القائمة خلال الفترة الجارية من خلال اتحاد الكرة بشأن عدد اللاعبين المعارين.

إقرأ أيضاً:

تعليق ناري وصادم من مدرب الجيش الملكي على انضمام رضا سليم للأهلي

مفاجأة قوية.. نجم ميلان السابق مرشح للانضمام إلى الأهلي!

أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية في كأس مصر

عاجل.. الأهلي يعلن وصول الصفقة الثانية إلى مطار القاهرة ويكشف المستور بشأن خطفه من الزمالك

الأهلي يخطط لخطف صفقة القرن من بيراميدز بفرمان من مارسيل كولر

الأهلي يطيح بالداخلية من كأس مصر ويضرب موعد مع المصري البورسعيدي في دور الثمانية

مارسيل كولر يوافق على رحيل عدو الجماهير خلال فترة الانتقالات الصيفية

عودة المتمرد وغياب المغرور.. كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الداخلية بكأس مصر

الأهلي يقاطع 3 أندية في ملف الصفقات لتجنب غضب جماهيره.. ما القصة؟

ومن المقرر أن يتم حسم مصير عربي بدر وعمار حمدي ومحمد محمود ثلاثي الفريق بعد انتهاء إعارتهم للصفوف، خاصة أن الفريق الأحمر يسعى إلى خروج عدد كبير من اللاعبين، من أجل اكتساب الخبرات وصقل الجانب الفني.

وحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة اللاعبين المقرر أن يستكملوا الموسم الجديد خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الأحمر يرغب في التواجد مع أصحاب الخبرة والمجيدين المميزين.

النادي الأهلي مازال يطرح العديد من الأسماء التي سوف يكون لها باع مع الفريق، خاصة في ظل الحاجة الماسة لكل المتميزين وأصحاب الخبرات الذين يتمتعون بالامكانيات الجيدة والجاهزة مع أنديتهم.

وكان محمد محمود يرغب في العودة مرة أخرى إلى النادي الأهلي، ولكن كولر شدد على أن اللاعب في حاجة إلى الجاهزية البدنية خلال الفترة المقبلة من أجل أن يتواجد مرة أخرى في الصفوف، وأنه يجب أن يمضي في إطار أفضل مما عليه حالياً.

ويعد العربي بدر من اللاعبين أصحاب الخبرات المميزة، والذين لديهم امكانيات طيبة، ولكن اللاعب مازال يرغب في أن يكون أحد جنود مارسيل كولر مرة أخرى، بالإضافة إلى أن عمار حمدي سوف يحسم العروض المقدمه لديه خلال الفترة المقبلة من أجل الرحيل النهائي.

شاهد أيضاً

كلاسيكو الأهلي والإسماعيلي.. أول تعديل في تشكيل مارسل كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر، على إجراء تعديل في تشكيل الفريق …