fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

مفاجأة مدوية.. اتجاه لتأجيل مباراة الأهلي ضد الجيش في السوبر المصري وطوارئ داخل الجبلاية

اقتربت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني ضد طلائع الجيش، من تأجيلها خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وترددت أنباء قوية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، عن إمكانية تأجيل مباراة السوبر المحلي بين طلائع الجيش والنادي الأهلي، المقرر لها في تمام السابعة مساء اليوم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

ويأتي ذلك بعد وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم عن عمر يناهز 86 عامًا، وأن فريق الجيش مؤسسة عسكرية.

 

وحرص أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة في الوقت الحالي، للتواصل مع الجهات الأمنية والمعنية للاستفسار منهم عن إقامة المباراة في موعدها من عدمه.

 

وكان السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعلن الحداد في البلاد، وهو ما يجعل اتحاد الكرة ينتظر وصول رد رسمي لمعرفة مصير مباراة السوبر سواء بخوضها في موعدها المحدد اليوم أو تأجيلها لأجل غير مسمى.



ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في تمام السابعة مساء، على ملعب برج العرب في الإسكندرية، في كأس السوبر المصري.

 

ويسعى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، للفوز باللقب الثاني عشر في تاريخه، وتعويض خسارة لقب الدوري الممتاز النسخة التي انتهت قبل أسابيع قليلة، ومصالحة جماهيره الغاضبة، في المقابل يبحث الفريق الحربي بقيادة عبدالحميد بسيوني، المدير الفني، عن اللقب الأول.

إقرأ أيضًا:

مدرب جنوب إفريقيا يتجاهل موقف الأهلي من بيرسي تاو ويشعل الامور بقرار غريب

ومن المقرر أن يدير مباراة الأهلي وطلائع الجيش في كأس السوبر المصري، طاقم تحكيم جزائري بقيادة مصطفى غربال، حكم ساحة، وعبدالحق اتشعلي، وعباس أكرم زرهوني، مساعدين، وإلياس بوكواسة، حكم رابع، وعبيد شارف، حكم فيديو، وبن براهم لحلو، مساعد حكم فيديو.

ويدخل الفريق بقائمة تضم كل من:


محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …