fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

مفاجأة مدوية بشأن موقف نجم الأهلي من الإصابة.. والمنتخب ينفي علمه!!

حالة من الجدل أصابت النادي الأهلي بشأن إصابات لاعبي الفريق الكروي الأول مع المنتخب الوطني بقيادة حسام البدري المدير الفني للفراعنة، قبل مواجهة كينيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكشف الإعلامي عمر ربيع ياسين في برنامجه “نمبر وان” على قناة “النهار” أن الأهلي لم يبلغ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بإصابة مدافع الفريق أيمن أشرف قبل الانضمام إلى معسكر الفراعنة إثر إعلان القائمة الرسمية لمواجهة منتخب كينيا في التصفيات.

وأضاف ياسين أنه يتحدث على مسئوليته الخاصة بأن الأهلي لم يبلغ المنتخب بإصابة أشرف، لافتاً إلى أن لا أحد كان على علم بإصابة اللاعب قبل ضمه إلى الصفوف.

ولم يخوض أشرف لقاء كينيا، وتم الاستعانة بجهود الثنائي حمدي الونش، وأحمد حجازي، في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق وشهدت صعود الفراعنة رسمياً إلى البطولة.

وقرر البدري رحيل أشرف بعد تأكده من عدم القدرة على المشاركة في لقاء المنتخب أمام جزر القمر والمقرر يوم الإثنين المقبل في تمام السادسة مساء في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وغادر لاعب النادي الأهلي المعسكر الخاص بالمنتخب الوطني الذي يستعد للمباراة النهائية للمجموعة بتصفيات أمم إفريقيا لكرة القدم.

ويعاني أشرف من خشونة في الركبة منعته عن المشاركة في اللقاء الذي أقيم أمس بين المنتخب وكينيا والذي انتهى بهدف لكل فريق وصعود مصر رسمياً إلى البطولة.

وشارك في الخط الخلفي محمد هاني والونش وأحمد حجازي وفي الظهير الأيسر أحمد أيمن منصور، دون مشاركة ياسر إبراهيم أو أيمن أشرف.

من جهة أخرى، أصيب حمدي فتحي بشرخ في أحد عظمتي الذراع “الكعبرة”، بعد خضوعه لأشعة عقب عودة بعثة المنتخب من كينيا في احدى المستشفيات المتخصصة القريبة من المطار.

وتمسك حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بالإبقاء علي حمدي فتحي في مباراة كينيا أمس رغم شكوي اللاعب من الإصابة حيث استبدل البدري طارق حامد وتمسك باستمرار حمدي فتحي الذي كان غير قادرا علي استكمال المباراة.

ويواجه المنتخب الوطني لكرة القدم، نظيره جزر القمر يوم الإثنين المقبل في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، في اللقاء النهائي بالمجموعة، المقرر بين الطرفين في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …