fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

الأهلي لا يفقد الأمل.. تجدد المفاوضات مع هدف موسيماني الأول والأهم للمرة الرابعة!

جدد النادي الأهلي من عرضه للمرة الرابعة لشراء لاعب صن داونز الجنوب إفريقي جاستون سيرينو خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أنه أولى الأهداف التي يتطلع المدير الفني الحصول عليها منذ قدومه إلى القلعة الحمراء.

وكشف مهيب عبدالهادي مقدم البرامج الرياضية أن الأهلي عرض مرة أخرى على نادي صن داونز الجنوب إفريقي إمكانية شراء جاستون سيرينو الموسم المقبل.

وأضاف عبدالهادي عبر “إم بي سي مصر” أن الأهلي يجدد التفاوض مع نظيره الجنوب إفريقي، حول إمكانية الحصول على اللاعب والمقابل المادي الأخير الذي يحسم الصفقة بشكل نهائي.

وأشار مقدم البرامج الرياضية على أن سيد عبدالحفيظ مدير كرة القلعة الحمراء ألمح إلى إمكانية تواجد اللاعب في قائمة الفريق للموسم المقبل.

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي أن سيرينو يستطيع سد الثغرات في أكثر من مركز بصفوف الفريق مثل الجناحين الأيمن والأيسر، بالإضافة إلى قدرته على المشاركة تحت رأس الحربة، وصناعة الأهداف المؤثرة والإضافة بقوة إلى الخط الأمامي للفريق.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت مفاوضات من جانب النادي الأهلي مع جاستون سيرينو في أكثر من مناسبة ولكن رفضت إدارة صن داونز بيع اللاعب وتمسكت بالحصول على 4 ملايين دولار لبيع اللاعب للقلعة الحمراء.

وشدد توفيق في تصريحات تليفزيونية سابقة، على أن الأهلي طالب في وقت سابق وفي أكثر من مناسبة استقدام جاستون سيرينو نجم صن داونز، بناء على طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وأضاف توفيق أن النادي تمسك باللاعب، ومن ثم أبدى التفريط فيه بمقابل مادي مبالغ فيه، موضحاً أن الأهلي عرض مقابله المادي، ولكن وجهات النظر كانت بعيدة للغاية، مشدداً على أن الفريق يتطلع إلى الاستفادة الفنية والاستثمارية للاعب على المدى القريب والبعيد.

وشدد مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء على أن وجهات النظر لم تتفق بشأن الحصول على اللاعب، لذا تم وقف المفاوضات، وتجميدها بعد الرد النهائي من الفريق الجنوب إفريقي.

وأبدى سيرينو رغبته في التنازل عن جزء كبير من مستحقاته للرحيل إلى الصفوف الحمراء، في الوقت الذي تمسك موسيماني بالحصول على خدماته.

ويرى موسيماني أن سيرينو سوف يكون أحد العناصر المميزة التي سوف تضيف إلى الفريق ويعتمد عليها في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

” فريد من نوعه”.. سيف زاهر يعلن خريطة الأهلي في الميركاتو الصيفي

كشف الإعلامي سيف زاهر عن مفاجآت مدوية حول صفقات فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال …