fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

بالصورة.. موليكا يرتدي قميص الأهلي وخطوة واحدة تفصل الحسم الرسمي

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى احتفاء بقدوم النجم الكونغولي إلى صفوف النادي الأهلي بعدما قام بأمر هام يعلن اقترابه من القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وقام جاكسون موليكا لاعب ستاندر لييج البلجيكي بنشر صورة له مع قميص النادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وعكست هذه الإشارات لدى الجماهير، اقتراب اللاعب مرة أخرى من القدوم إلى القلعة الحمراء بعد طلب المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي استقدام الكونغولي الداهية إلى صفوف الفريق.

يأتي ذلك بعدما أهدى والتر بواليا لاعب النادي الأهلي زميله قميص الأهلي، لينشر اللاعب الصورة، ويوجه الشكر إلى لاعب الأهلي على الهدية.

وتسائلت الجماهير الحمراء على مواقع التواصل الاجتماعي عما إذا كان موليكا قد اقترب بناء على توصية موسيماني الذي طالب بضرورة استقدام مهاجم إفريقي قوي لا يهدر الفرص أمام المرمى.

وتفاوض الأهلي في عدة مرات سابقة مع اللاعب نفسه، عندما كان لاعباً في صفوف مازيمبي الكونغولي، حيث كانت له العديد من اللمسات الحاسمة مع فريقه، وقاده إلى الوصول لمراحل متقدمة في دوري أبطال إفريقيا قبل الرحيل عن الصفوف الكونغولية.

وطالب موسيماني بالحصول على مزيد من السير الذاتية للاعبين الموهوبين، مع الوضع في الاعتبار جاكسون موليكا وخاما بيليات أبرز لاعبي القارة السمراء المميزين.

ووضع موسيماني جاكسون موليكا في دائرة اهتماماته الأولى، مشدداً على ضرورة أن يكون الخيار الأهم خلال الفترة المقبلة لتعزيز الصفوف بمهاجمين من العيار الثقيل.

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي توسيع دائرة الخيارات أمامه للاستقرار على المهاجم الإفريقي الذي طلبه الحصول عليه من الإدارة، تحسباً لعدم استقدام الأسماء التي استقر عليها وعلى رأسها موليكا وفي المرتبة الثانية خاما بيليات.

وداعب جاكسون موليكا مهاجم فريق ستاندرلياج البلجيكي جماهير النادي الأهلي في وقت سابق، ووجه لهم رسالة بمناسبة العام الميلادي الجديد.

ونشر موليكا صورة له بقميص النادي الأهلي عبر يومياته بـ”إنستجرام”، وكتب عليها: “سنة سعيدة على كل جماهير الأهلي الذين حملوني في قلوبهم، أحبكم، وبارك الله فيكم”.

ويتمنى موليكا التواجد في صفوف الأهلي، ويتطلع إلى معرفة وضع إدارة التعاقدات من الحصول على خدماته بشكل رسمي، رغم ارتباطه بتعاقده مع فريقه الحالي.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …