fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

موسيماني يشدد على عدم رحيل نجم الأهلي مهما بلغت الإغراءات المادية

رفض النادي الأهلي ولجنة التخطيط والتعاقدات بالفريق الكروي الأول الاستغناء عن قوام اللاعبين الأساسيين خلال الفترة الجارية من أجل المشاركة في البطولات المحلية والقارية وعدم الإخلال بالتشكيل الأساسي.

وقرر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني والجهاز المعاون رفض أية محاولات للتعاقد مع اللاعبين الأساسيين، وخاصة في الخط الخلفي.

يأتي ذلك رداً على بعض الأندية الخليجية التي تتطلع إلى الحصول على المغربي بدر بانون مدافع الفريق، إثر التألق بقوة مع الأهلي في الخط الخلفي للفريق، والأداء بشكل جيد مع اللاعبين أصحاب الإمكانيات المميزة الذين تألقوا مؤخراً في كأس العالم للأندية وساعدوا في الحصول على البطولة الإفريقية التاسعة.

وأوضح المدير الفني أن بانون من أحد الأعمدة الرئيسية والتي لن يسمح بالاستغناء عنها نهائياً لما يمتلكه من إمكانيات بدنية قوية وفنية على أعلى مستوى، تؤمن للشناوي شباكه وتساعد اللاعبين على الأداء بشكل قوي في كافة الصفوف، بعدما أعاد للدفاع توازنه الجيد بجوار ياسر إبراهيم وأيمن أشرف الذان يقدمان أبرز فتراتهما في صفوف القلعة الحمراء.

وشدد موسيماني للجهاز المعاون على أنه يتطلع إلى ضم لاعبين جدد من أجل سد الثغرات الدفاعية، وتحسباً لإصابة أي لاعب في الصفوف نتيجة ضغط المباريات وبدء المشاركة من جديد مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

وقرر المدير الفني في وقت سابق الاستغناء عن رامي ربيعة مدافع الفريق الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف المقاولون العرب في الانتقالات الماضية، ولكن العطل الفني في السيستم عطل رحيله إلى ذئاب الجبل.

وكشفت مصادر مطلعة داخل الأهلي أن المدير الفني رفض استمرار رامي ربيعة ومحمود وحيد و”كهربا” وأليو بادجي، حيث أن الأخير على ذمة النادي الأهلي معاراً إلى أنقرة أجوجو التركي.

وقرر موسيماني رحيل رامي ربيعة مدافع الفريق سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي، خاصة أن الفريق ليس في حاجة إلى خدماته الفترة المقبلة، وأنه يتطلع إلى أن يحصل اللاعب على فرصة المشاركة بشكل رسمي في أي ناد آخر.

فيما يرى أن محمود وحيد في حاجة إلى الخروج معاراً من أجل المشاركة بشكل مستمر والعودة بجاهزية أفضل إلى النادي، في ظل وجود علي معلول وأيمن أشرف في الجبهة اليسرى.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على تجميد نجم الفريق بعد خناقة عنيف مع كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نجم الفريق …