fbpx
السبت , 11 مايو 2024

مفاجأة.. موسيماني مُهدد بالإيقاف بسبب طلائع الجيش

أصبح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهدد بالإيقاف، عن الفريق خلال عدد من مباريات الدوري المقبلة.

وكان النادي الأهلي بقيادة موسيماني، تعادل أمام طلائع الجيش بدون أهداف، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وظهر موسيماني بشكل منفعل على محمود البنا حكم المباراة خلال الشوط الأول من اللقاء، وهو ما التقطه كاميرات المباراة، حيث ظهر يتحدث بشكل حاد ضد حكم اللقاء.

وجاء انفعال موسيماني ضد البنا، بعد رفض الأخير احتساب ركلة جزاء لصالح محمد مجدي قفشة لاعب الفريق، حيث اعترض موسيماني بقوة وقال لحكم المباراة “دي قدام عينك كيف تتجاهلها؟”.

وأكد مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أنه في حال كتب البنا في تقرير المباراة ما فعله موسيماني ورصدته الكاميرات سيتم إيقافه مباراة وتغريمه ماليًا.

وتابع: “لوائح لجنة التحكيم والاتحاد المصري واضحة، وهي إيقاف المدرب أو اللاعب الذي يعترض على قرارات حكم المباراة بالإيقاف مباراة ودفع غرامة مالية قد تصل إلى 50 ألف جنيه”.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يستعيد خدمات أهم لاعبي الفريق قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا

وأبدى موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن استيائه بعد التعادل أمام طلائع الجيش، بالدوري العام.

وأكد موسيماني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن الحلول الفردية غابت عن الفريق، وكان لا بد من استخدام حل التسديدات من خارج المرمى.

وتابع: “المباراة كانت مغلقة تمامًا، ولو خضنا ساعة أخرى فوق الوقت، لن نكون قادرين على التسجيل بسبب ظروف خاصة، وغياب التوفيق”.

وأضاف: “الأربع مهاجمين في الفريق أضاعوا كل الفرص اليوم، ماذا عليا أن أفعل، هل أدفع بنفسي بالتشكيل من أجل التسجيل”.

واختتم المدرب الجنوب إفريقي: “بيرسي يقدم مباريات بشكل جيد ولكن يملك عيب أنه يهدر الفرص بطريقة غير متوقعة، وجميع المهاجمين في حالة غياب توفيق، محمد شريف غائب عن التهديف أخر 7 مباريات وحسام حسن لم يحصل على الفرصة كاملة، وصلاح محسن أيضًا بعد عودته من الإصابة يضيع الفرص”.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

” فرصة يا خطيب”.. نادِ روسي يُقدم صفقة الموسم إلى الأهلي

فتح مجلس إدارة نادي سوتشى الروسى، الباب أمام نظيره الأهلي المصري من أجل التعاقد مع …