fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

مفاجأة نارية.. إدارة الأهلي تضغط على مارسيل كولر لعدم الرحيل في هذا التوقيت

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رغبة مسؤولو النادي الأهلي، في تجديد تعاقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل التواجد مع الفريق الأحمر، واستمرار تواجده داخل القلعة الحمراء، بسبب العديد من النجاحات التي حققها مع الفريق الأحمر.

وأكد الإعلامي محمد فاروق، نجم الكرة المصرية السابق، أن النادي الأهلي اتفق مع السويسري مارسيل كولر على خطوة تمديد عقده مع القلعة الحمراء بعد النجاحات التي حققها في الفترة الماضية، حيث يرغب مسؤولو القلعة الحمراء، في تواجد كولر بشكل دائم على رأس المنظومة.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”: “من المقرر أن يجدد السويسري مارسيل كولر عقده مع الأهلي لمدة موسم إضافي بخلاف الموسم الباقي في عقده مع القلعة الحمراء، اتفق الأهلي مع كولر على أهمية تمديد عقده مع النادي لحسم موقفه من البقاء مع الفريق وإنهاء حالة اللغط حول العروض التي تنهال عليه بسبب النجاحات المثيرة التي حققها مع المارد الأحمر خاصة عرض الجزيرة الإماراتي”.

وتوج السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، مع الأهلي بـ5 بطولات هي كأس السوبر لقبين وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا والدوري الممتاز، حيث يرغب في حصد لقب السوبر الإفريقي بجانب المنافسة على لقب كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضاً:

الشيخ طه يثمن أداء نجم الأهلي أمام المقاولون العرب.. ويؤكد: تعويض لكولر عن الغائب

أول قرار من مارسيل كولر تجاه لاعبي الأهلي عقب الفوز على المقاولون

انتقال مصطفى فتحي وأشرف بن شرقي إلى الأهلي.. رد حاسم من شوبير

شوبير يكشف موعد الإعلان عن ضم إمام عاشور واسم صفقة القناص.. ويصرح: طلب جديد من الخطيب

الأهلي ورضا سليم.. رد نهائي حاسم عن الصفقة والوجهة الأقرب لنجم المغرب

أول إجراء من إدارة الأهلي بعد اكتشاف فترة غياب إمام عاشور “الموجعة”

بعد ضم سوزا وإمام عاشور| الأهلي يتعاقد مع ظهير أيسر أجنبي تحت السن + نجم الدفاع

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً غاليا على نظيره المقاولون العرب، بـ4 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر خارج مباراتي الترجي.. والكشف عن مشكلة أليو ديانج الجديدة وموعد مشاركة أفشة في المباريات

يبحث جمهور النادي الأهلي عن متابعة أخبار الفريق الأحمر بشكل مستمر والتعرف على التطورات قبل …