fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

مفاوضات الأهلي ونجم المصري..نكشف الحقيقة الكاملة

فجر فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري السابق عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص وجود مفاوضات قوية من جانب النادي الأهلي للحصول على لاعب تونسي مٌحترف في الدوري المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة”تويتر”:”‏الياس الجلاصي نجم منتخب تونس ونجم النادي المصري والذي اختارة الكابتن معين الشعباني ليلعب في المصري ، اعلن وجود مفاوضات بينه وبين النادي الاهلي”.

إلياس الجلاصي يدخل اهتمامات الأهلي والزمالك في الميركاتو - الدوري المصري

وأضاف”وتمنى الا يحرمه النادي المصري من فرصة العمر بانضمامه للاهلي”.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة عن عدم دخول النادي الأهلي في مفاوضات من قريب أو بعيد مع النجم التونسي في الفترة المقبلة للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي القادم.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” أن إدارة القلعة الحمراء تعمل حالياً على إبرام صفقات أجنبية قوية من الخارج وليس من الدوري المصري وتحديداً في القارة الأوروبية وذلك لتعزيز الشق الهجومي للفريق الأحمر بالموسم القادم.

وأضاف في تصريحاته أن الأهلي أنهى اتفاقه في الأيام الماضية مع مهاجم أجنبي سوبر رافضاً الذكر عن اسمه لحين وضع الرتوش النهائية حول الصفقة والإعلان من جانب الفريق القاهري بنهاية الموسم الحالي.

شاهد أيضاً

” حُسم الأمر يا كولر”.. 4 ضربات قوية ضد الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهتي من العيار الثقيل، أمام الترجي التونسي، …