fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

“القناص ومحبوب موسيماني أبرزهم”..كواليس قائمة الراحلين عن الأهلي بفرمان سواريش

استقر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ملف الراحلين عن المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لعدم إحتياج لجهودهم في الموسم الجديد.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن سواريش أعطى الضوء الأخضر لمسؤولي النادي الأهلي لرحيل كلا من محمد محمود، صلاح محسن، حسام حسن، لويس ميكيسوني، بيرسي تاو، محمود وحيد، محمد فخري ،محمد هاتي ،أحمد سيد غريب.

وسيعقد البرتغالي ريكاردو سواريش في الفترة المقبلة جلسة مع شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور ولجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح في الأيام القادم من أجل حسم مناقشة مصير هؤلاء اللاعبين الراحلين عن صفوف الأحمر.

سواريش: الأهلي فوق الجميع.. وفخور باللاعبين الصاعدين

وقررت إدارة النادي الأهلي التعاقد مع 7 لاعبين آخرين في الصيف القادم من أجل تغيير الدماء داخل صفوف القلعة الحمراء للمنافسة من جديد على البطولات المحلية والقارية عقب خسارة لقبي دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري في الموسم الذي اقترب من الانتهاء.

وكان الأهلي قد نجح في الحصول على توقيع عدد من لاعبي الدوري المصري الممتاز حيث يأتي أبرزهم الثنائي مصطفى سعد ميسي وشادي حسين نجما نادي سيراميكا كليوباترا بجانب محمد رضا بوبو نجم وسط فيوتشر.

الأهلي يرفض رحيل هؤلاء نهائياً 

واستقر مسؤلو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على عدم رحيل الخماسي محمد مجدي أفشة ورامي ربيعة ومحمود وحيد ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمد محمود نهائياً في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 20 اغسطس 2022 -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ويرحب النادي الأهلي برحيل هؤلاء ولكن على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي من أجل استعادة لياقتهم ومشاركتهم بشكل أكبر للعودة مٌجدداً لصفوف القلعة الحمراء الموسم بعد القادم لما يمتلكونه من إمكانيات فنية وبدنية رائعة.

وكان محمود عبد المنعم كهربا قد تلقى عدداً من العروض المحلية للرحيل عن الأهلي على سبيل الإهارة أبرزهم من نادي فيوتشر إلى جانب أيضاً محمد محمود ورامي ربيعة فضلاً عن تلقى أفشة عرضاً أوروبياً وتحديداً من الدوري التركي.

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية.. محمد شبانة يعلن عن توقيع الخطيب مع صفقة القرن في الأهلي

يسعى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لحسم العديد من الملفات داخل القلعة الحمراء، …