fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

بعد تألق أوفا شوبير..هل يتخلى الأهلي عن صفقة نجم الزمالك ؟

تعادل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء أمس الأحد سلبياً أمام نادي الإسماعيلي الذي يقوده حمزة الجمل في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد”برج العرب” بالإسكندرية في إطار مؤجلات الجولة الثامنة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهد اللقاء تألق كبير من جانب الشاب مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حيث لفت إليه الأنظار بقوة في مباراة الأمس وتصدى للعديد من الهجمات التي شكلت خطورة على مرمى المارد الأحمر من جانب الثنائي أحمد مدبولي وعبد الرحمن مجدي.

وارتبط أوفا شوبير بشدة من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي القادم بعد استبعاده المستمر من حسابات المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش على الرغم من إراحة الحارس الأساسي محمد الشناوي والإستعانة بعلي لطفي في أغلب الفترات.

نجل شوبير يفجر "السوشيال ميديا".. ورسالة من مدربه السابق

ويأمل مصطفى شوبير في الفترة الحالية التحلي بفرصة المشاركة الحقيقية مع النادي الأهلي في ظل إمتلاكه الإمكانيات الفنية والبدنية التي يستطيع من خلالها قدرته على حراسة مرمى عرين القلعة الحمراء في المرحلة المقبلة.

وعلم”أهلي نيوز” أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بدأ تفكر بقوة تأجيل ملف التعاقد مع حارس مرمى في الصيف الحالي بعد تألق الثنائي مصطفى شوبير وعلي لطفي في المباريات الأخيرة ببطولة الدروي المصري الممتاز.

مران فني وبدني لرباعي حراس مرمى الأهلي

وطالب عدد من أعضاء شركة الكرة بالنادي الأهلي التي يترأسها ياسين منصور بالإبقاء على ثلاثي الحراس الحاليين وهم مصطفى شوبير ومحمد الشناوي وعلي لطفي وعدم التعاقد مع حارس جديد في الصيف المقبل وتوفير نفقة التعاقد مع هذا المركز.

ويدرس مسؤلو الأهلي بقوة تأجيل فكرة ضم حارس مرمى جديد للفريق الأحمر على الرغم من المفاوضات الجارية والقوية من جانب الأخير مع نادي فاركو للظفر بخدمات محمد صبحي للتعاقد معه في الصيف الجاري في ظل الأنباء الواردة حول اقتراب أحد الثنائي علي لطفي أو مصطفى شوبير من مغادرة العملاق القاهري.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …