fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

مفاوضات زملكاوية متقدمة مع هدف الأهلي.. وفيريرا يصدم مرتضى منصور

اتخذ نادي الزمالك قراراً نهائياً بالاستمرار في التفاوض مع نجم الفريق الكروي الأول لنادي إنبي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وأن يكون أحد أهم الأسماء التي يريد انضمامها لصفوف الفريق.

وقرر أمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة بالزمالك، أن يتقدم بعرض مادي قوي وضخم من أجل الحصول على هدف النادي الأهلي في الصيف جون إيبوكا، الذي كان معروضاً على النادي الأهلي من قبل وسطاء ووكلاء لاعبين.

ولم يبت الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في الأمر، وذلك بسبب الانشغال بنهائي دوري أبطال إفريقيا، ومواجهة الوداد المغربي يوم الإثنين المقبل على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقرر موسيماني أن يحسم الجدل بعد العودة بخصوص الصفقات التي مازالت معلقة وتريد لجنة التخطيط والكرة وضع النقاط على الحروف بشأنها.

ويسعى أمير إلى إقناع إيبوكا بالانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك على خلفية اللعب على وتر خوض المباريات بشكل أساسي، وعدم الجلوس على دكة البدلاء كما الحال حالياً في إنبي.

إقرأ أيضاً:

ضحايا جدد في الأهلي بسبب التعاقد مع العملاق.. رحيل النجم الإفريقي وصفقة تركي آل شيخ

من جهة أخرى، اتخذ البرتغالي جوزوفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك قراراً هاماً بشأن استقدام نجم جديد إلى صفوف الفريق الكروي الأول، وسط عدم ترجيح مرتضى منصور رئيس النادي للأمر.

ويرى فيريرا أن باسم مرسي أحد العناصر المهمة في الدوري المصري، وأن عودته مرة أخرى إلى الزمالك سوف يجعله يتوهج بشكل أفضل مما عليه الآن، وأن يكون أحد الذين يشاركون في الإنجازات البيضاء بكل قوة.

وأبدى اللاعب عدم ممانعته في العودة مرة أخرى إلى صفوف الزمالك، وأن يساهم في الإنجازات التي من المتوقع أن يسعى إليها الفريق الأبيض خلال المواسم المقبلة، حيث يتطلع الفريق الأبيض أن يحقق المزيد في عهد فيريرا.

شاهد أيضاً

بعد إصرار إمام عاشور على متابعة مباريات الزمالك.. قرار مفاجئ من مجلس الأهلي

شهدت الفترة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود إصرار من قبل …