fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

” مفيش تفكير”.. حقيقة مفاوضات الأهلي مع المغربي أيوب الكعبي

شهدت الساعات القليلة الماضية ظهور أنباء عديدة تتردد حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع اللاعب المغربي أيوب الكعبي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي هاتاي التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد مصدر داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي أن ما يتردد عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية لضم أيوب الكغبي من صفوف هاتاي التركي ليس له أساس من الصحة.

وتابع المصدر ” لا يوجد تفكير من الأساس داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي عن ضم أيوب الكعبي في الشتاء الحالي وكل ما يقال ليس له أي أساس من الحقيقة”.

أيوب الكعبي.. نجم مغربي لمع في "أفريقيا للمحليين" | سكاي نيوز عربية

وشدد المصدر في تصريحاته ” هناك لاعبين في الوقت الحالي يتم المفاضلة بينهما والأقرب مٌهاجم إفريقي ينشط في الدوريات الأوروبية ومن المحتمل أن يصل إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة لاتمام إجراءات انتقاله لصفوف القلعة الحمراء”.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في الساعات الماضية عبر بيان رسمي اليوم السبت الموافق 7 يناير الجاري موقفه النهائي من الحصول على خدمات اللاعب الغاني عبد العزيز يعقوبو نجم الفريق الكروي الأول بنادي ريو آفي البرتغالي في الميركاتو الشتوي الحالي.

وجاء نص بيان النادي الأهلي عبر موقعه الإلكتروني كالتالي ” قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، إن الأهلي أغلق ملف الغاني عزيز يعقوبو لاعب ريو آڤي البرتغالي، بعد الكشف الطبي الذي أجراه بالقاهرة قبل ثلاثة أيام.. وتم توجيه الشكر للاعب ومخاطبة ناديه في هذا الشأن”.

الوطن سبورت | مصدر: عقد يعقوبو يثير أزمة داخل الأهلي والإدارة تناقش الخروج  من المأزق

وفضل النادي الأهلي عدم التعاقد مع النجم الغاني في فترة الانتقالات الحالية نتيجة عدم اجتيازه الكشف الطبي الذي خضع له في الساعات الماضية ليغادر اللاعب مباشرةً إلى البرتغال للانضمام إلى ناديه.

يذكر أن الأهلي قد توصل في وقت سابق مع إدارة ريو أفي البرتغالي للحصول على خدمات اللاعب الغاني لمدة 3 مواسم ونصف مقابل مليوني ونصف دولار في الشتاء المقبل.

إقرأ أيضاً 

محمود الخطيب ينهي صفقة الأهلي الثالثة ويعطي الزمالك وبيراميدز درس قاسي.. ما القصة؟

بعد ضم الثلاثي.. نكشف الصفقات المتبقية للأهلي في الميركاتو الشتوي

كريستو يكشف تفاصيل مكالمة معلول بعد انضمامه للأهلي وأهدافه مع القلعة الحمراء.. “تصريحات نارية”

لجنة تحليل المخدرات داخل الزمالك.. وغياب نجم الفريق يثير الجدل

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …