fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

كريستو يكشف تفاصيل مكالمة معلول بعد انضمامه للأهلي وأهدافه مع القلعة الحمراء.. “تصريحات نارية”

علق اللاعب التونسي محمد الضاوي الشهير بـ”كريستو” نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المنضم حديثاً من نادي النجم الساحلي عن كواليس انضمامه لصفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية

وأكد الضاوي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أنه رحب بالانضمام لصفوف المار الأحمر الذي يٌعد الأكبر والأعرق في قارة إفريقيا مشدداً أنه لم يتردد لحظة واحدة في قبول العرض، وأنه جاهز للقتال والمنافسة حتى يكون على قدر ومستوى التواجد في القلعة الحمراء وحسن ظن جماهيره.

وتابع أن يرغب في الفترة القادمة تحقيق الفوز بكل البطولات سواء المحلية أو على صعيد دوري أبطال إفريقيا الذي يحلم بالتتويج به، مشيراً أن طموحاته مع النادي القاهري بلا حدود لما يملكه من إمكانيات وتاريخ وشعبية.

وأكد الضاوي أن سر تسمية “كريستو” جاء منذ صغره عن طريق أبناء عمومته، ويعتز كثيرًا بهذا اللقب الذي بات ملازمًا له.

وافاد كريستو أن تواجد مواطنه علي معلول في الأهلي شئ يسعده خاصة أنه لاعب كبير وصنع تاريخًا مشرفًا مع الفريق وأصبح نموذجًا يحتذى لكل لاعب في تونس بعد الإنجازات والبطولات والنجاحات التي حققها مع المارد الأحمر.

واستمر كريستو في حديثه أن الدولي التونسي علي معلول قام بالترحيب الشديد به وأوضح له أن الأهلي فريق بطولات ولا يتوقف دائمًا عن البحث المستمر عن الألقاب، وأن تواجده في نادي القرن الإفريقي يمثل خطوة مهمة في مشواره مع الكرة ويفتح له الطريق نحو الدخول في حسابات المنتخب التونسي.

وواصل ” المشاركة في كأس العالم للأندية بالطبع حلم يتمناه أي لاعب، خاصة أن الأهلي ليس غريبًا على البطولة، وأحد الأندية المتواجدة بصفة مستمرة، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن خلال هذه البطولة وأن نحقق إنجازًا جديدًا يسعد الجماهير الغفيرة

إقرأ أيضاً

بعد غيابه عن التدريبات.. هل يقود الأهلي تمرد أحمد فتوح داخل الزمالك؟ مصدر يجيب

ليس محمد محمود.. نجم جديد داخل الأهلي يٌزعج الخطيب في صفقة مروان عطية

جناح برازيلي تحت السن ورأس حربة من العيار الثقيل.. صفقات مدوية على مائدة الأهلي

هل يتعاقد الأهلي مع جون إيبوكا؟ مصدر يجيب

شاهد أيضاً

رسمياً بـ”150 مليون جنيه”.. رمضان صبحي يفاجئ الأهلي والخطيب ويحبط الزمالك

حسم رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز موقفه بشأن خطوة من العيار الثقيل في نهاية الموسم …