fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

هل يتعاقد الأهلي مع جون إيبوكا؟ مصدر يجيب

يبدو أن موسم الانتقالات لن ينتهي بعد، حيث يرغب مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في انهاء العديد من الملفات وتلبية احتياجات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك في اطار استعدادات الفريق الأحمر، للمباريات المقبل عليها، والمنافسة على البطولات، سواء الدوري الممتاز أو دوري أبطال إفريقيا، أو كأس العالم للأندية، بجانب احتياج النادي الأهلي، إلى التدعيم في بعض المراكز.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، للحديث عن بعض الأمور المتعلقة والخاصة بالفريق الأحمر، سواء تعاقدات او ملف الراحلين عن الفريق الأحمر، بجانب مناقشة مصير كهربا، لاسيما أن السويسري متمسك باللاعب، ويسعى لتواجده معه خلال الفترة المقبلة.

ورشحت لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي وشركة الكرة، العديد من اللاعبين على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من اللاعبين من اجل متابعة هؤلاء اللاعبين وذلك قبل ضمهم بشكل رسمي إلى الفريق القاهري، ووجهة نظره الفنية، وذلك قبل التعاقد مع أي لاعب.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي انتشرت بشأن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع جون إيبوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعد فشل الفريق الأحمر في الحصول على خدمات يعقوبو، هداف الدوري البرتغالي، بسبب الإصابات المتكررة والكثيرة.

الأكثر مشاهدة:

الخطيب ناويها.. وكولر يتعهد| مرتضى منصور يقدم 4 هدايا ثمينة إلى الأهلي

شروط الصفقة الجديدة في الأهلي.. مقابل مادي + ضم الثنائي المميز نظير نجم الدوري المصري

بعد مروان عطية.. صفقة محلية نارية جديدة يخطط لها الخطيب

بعد فشل انتقال يعقوبو.. شاهد مهارات صفقة الأهلي البديلة في انتقالات الشتاء

محمد الضاوي كريستو.. كولر يفاجئ نجم تونس قبل المواجهة الحاسمة في الدوري

بمشاركة الأهلي.. قرار جديد من فيفا بخصوص التحكيم في كأس العالم للأندية

عاجل.. الزمالك يتقدم بشكوى رسمية ضد الأهلي بسبب هذا اللاعب!

مفاوضات قوية مع بديل طاهر طاهر الأجنبي لضمه قبل غلق الميركاتو

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لا صحة لما تم نشره خلال الساعات الماضية، بشأن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع جون إيبوكا من أجل التعاقد معه بشكل رسمي، بعد فشل صفقة يعقوبو، بسبب الكشف الطبي، واحتياج الفريق الأحمر إلى مهاجم، حيث انه تم عرضه من قبل بعض الوكلاء والأمر ما زال تحت الدراسة بالتعاون مع مارسيل كولر.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المصري البورسعيدي، في الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

“هنقضيها كده.. حد يفهمنا هو في إيه”.. كيف علق خالد الغندور على واقعة مصطفى شلبي؟

علق الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق على واقعة احتفال مصطفى شلبي بالهدف الثالث الذي …