fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

بعد فشل انتقال يعقوبو.. شاهد مهارات صفقة الأهلي البديلة في انتقالات الشتاء

فشل بشكل رسمي منذ قليل انتقال عبد العزيز يعقوبو لاعب ريو آفي البرتغالي إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد مشاكل تم إعلانها في الكشف الطبي، حيث لفت النادي الأهلي النظر عن هذه الصفقة بعد سلسلة من المداولات بين أعضاء المجلس ولجنة التخطيط.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى تعويض عدم حصوله على لاعبين مميزين في موسم الانتقالات الشتوية، حيث اقترب من إنهاء الاتفاق بشكل رسمي مع مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري.

 

الأكثر مشاهدة:

نكشف الرباعي المستبعد من قائمة كولر في كأس العالم للأندية

محمد الضاوي كريستو.. كولر يفاجئ نجم تونس قبل المواجهة الحاسمة في الدوري

بمشاركة الأهلي.. قرار جديد من فيفا بخصوص التحكيم في كأس العالم للأندية

إجراء تاريخي من عبد العزيز يعقوبو من أجل ارتداء قميص الأهلي.. [ناويها]

رد صادم.. ماذا قال المدير الفني الأوروبي على انتقال عبد العزيز يعقوبو إلى الأهلي؟

عاجل.. الزمالك يتقدم بشكوى رسمية ضد الأهلي بسبب هذا اللاعب!

 

وتواصل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بشكل شخصي ورسمي مع مصيلحي من أجل الحديث عن كيفية إنهاء الصفقة لصالح النادي الأهلي، نظراً للاحتياج الشديد لها من أجل خوض الفريق مرحلة جديدة.

 

وطالب الاتحاد السكندري ما يقرب من 25 مليون جنيه من أجل التفريط في خدمات عطية إلى صفوف النادي الأهلي، رغم أن اللاعب موقع بالفعل على عقود انضمامه لصفوف الفريق الأحمر من أجل بداية جديدة مليئة بالبطولات.

ويريد عطية أن يرتدي قميص النادي الأهلي منذ الانتقالات الصيفية الماضية، بعد فتح باب من المفاوضات من جانب الوكلاء، ومن جانب أمير توفيق مدير التعاقدات معه من أجل جس نبضه.

 

ويخشى محمد مصيلحي من الانقلاب الجماهيري حال الموافقة على الصفقة، دون إبرام أية تعاقدات متبادلة مع النادي الأهلي، أو الحصول على مقابل مادي كبير لتعويض رحيل مروان باستقدام لاعب آخر.

ومازال النادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل لتعويض نقص اللاعبين حالياً بسبب خضوع أكثر من لاعب لعملية جراحية بسبب الإصابات وعلى رأسهم غياب أكرم توفيق وكريم فؤاد، وغياب بيرسي تاو المتكرر.

 

ويريد النادي الأهلي، تحقيق الاستفادة الكاملة من البطولات التي يرغب الفريق الأحمر في الحصول عليها، وأن يكون الفريق متناغماً على كافة الأصعدة الفنية والبدنية لأن يحقق الإجادة والسيطرة بشكل كامل.

 

شاهد أيضاً

نهائي الأهلي والترجي| قناة مفتوحة تنقل اللقاء.. وتحديد المعلق

يترقب عشاق ومحبي الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول الكروي الأول بالنادي …