fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

نكشف الرباعي المستبعد من قائمة كولر في كأس العالم للأندية

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بشكل شبه نهائي، على قائمة اللاعبين المقرر أن يتم استبعادهم من صفوف القلعة الحمراء في قائمة الفريق التي سوف تشارك في كأس العالم للأندية.

وتنطلق الفعاليات الخاصة بالمحفل العالمي في مطلع فبراير من العام الجاري، وذلك من أجل خوض المنافسات التي يعكف الأهلى على التجهيز لها في وقت مبكر، بينما يريد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أن يصل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية.

الأكثر مشاهدة:

محمد الضاوي كريستو.. كولر يفاجئ نجم تونس قبل المواجهة الحاسمة في الدوري

نكشف سر تطبيق عقوبة الإيقاف على رونالدو مع النصر وتجاهل تطبيقها على سافيو مع الأهلي

بمشاركة الأهلي.. قرار جديد من فيفا بخصوص التحكيم في كأس العالم للأندية

إجراء تاريخي من عبد العزيز يعقوبو من أجل ارتداء قميص الأهلي.. [ناويها]

رد صادم.. ماذا قال المدير الفني الأوروبي على انتقال عبد العزيز يعقوبو إلى الأهلي؟

ويفاضل كولر بين العديد من اللاعبين الذين يكونوا في قائمة الفريق النهائية لكأس العالم للأندية، وذلك بعد اقتراب استعادة عدد وافر من اللاعبين خلال الفترة المقبلة عقب العودة من الإصابة.

وتعاقد الأهلي مع ثلاثة لاعبين بشكل رسمي وهم خالد عبد الفتاح من سموحة، ومحمد الضاوي كريستو من النجم الساحلي، وعبد العزيز يعقوبو من ريو آفي البرتغالي، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية.

ومن المقرر أن يستبعد كولر الرباعي: “محمد أشرف وعمار حمدي وكهربا ومصطفى سعد ميسي”، وذلك من أجل إحلال عدد وافر من اللاعبين مكانهم، وعلى رأسهم جميع اللاعبين المتميزين في الصفوف.

ويقدم النادي الأهلي أداء مريح وأفضل مما كان عليه سابقاً، حيث كانت الانتفاضة من مباراة بيراميدز التي فاز فيها الأهلي بثلاثية في الجولة قبل الماضية، بالإضافة إلى الانتصار على إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي جرت مساء أمس في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري العام.

ويضرب الأهلي موعداً مع المصري البورسعيدي في السابعة مساء الخميس المقبل، فيما يتطلع الفريق الأحمر بقيادة كولر، أن يكون كل اللاعبين في جاهزية كبيرة، وأن تكون المباراة المقبلة بروفة لكل الاستعدادات المقبلة في مونديال الأندية، ودوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

سبب لقطة محمد عبد المنعم المثيرة بعد مطالبة إعلام الزمالك بمعاقبته.. وخالد بيبو يفرم عمرو السولية

تسببت اللقطة المثيرة التي ظهرت في مواجهة الأهلي ومازيمبي، بعد تسجيل محمد عبد المنعم لهدف …