fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

رد صادم.. ماذا قال المدير الفني الأوروبي على انتقال عبد العزيز يعقوبو إلى الأهلي؟

شدد لويس فريري المدير الفني لفريق ريو أفي البرتغالي، على أن صفقة انتقال المهاجم الغاني عبد العزيز يعقوبو إلى صفوف الأهلي أمر إداري، وأن الإدارة تعرف ما نفكر فيه.

 

جاء ذلك من قبل المدير الفني تعليقاً على انتقال عبد العزيز يعقوبو إلى صفوف القلعة الحمراء، قادما من فريقه البرتغالي، لافتاً إلى أن وظيفته هي إعداد الفريق والحصول على النقاط والفوز بالمباريات.

 

الأكثر مشاهدة:

محمد الضاوي كريستو.. كولر يفاجئ نجم تونس قبل المواجهة الحاسمة في الدوري

نكشف سر تطبيق عقوبة الإيقاف على رونالدو مع النصر وتجاهل تطبيقها على سافيو مع الأهلي

بمشاركة الأهلي.. قرار جديد من فيفا بخصوص التحكيم في كأس العالم للأندية

إجراء تاريخي من عبد العزيز يعقوبو من أجل ارتداء قميص الأهلي.. [ناويها]

 

وأضاف في تصريحاته لصحيفة “أوجوجو” البرتغالية، أن الإدارة الخاصة بريو آفي تعرف ما نفكر فيه خلال الفترة الجارية، وأنه يتطلع إلى أن يركز فيما هو قادم، مكتفياً بهذه الكلمات فقط دون التعليق على اللاعب نفسه!

 

ويرغب النادي الأهلي في الحصول على اللاعب على سبيل الإعارة، بعد التفكير العميق من قبل مهندس الصفقات الكابتن عدلي القيعي، خوفاً من أن يتم التعاقد النهائي مع اللاعب ولا يفيد الفريق خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لعدد من الصحف الخارجية، فإن النادي الأهلي يتقدم بـمبلغ يصل إلى 2.5 مليون يورو مقابل ضمه بشكل نهائي، بينما فضّل الأهلي الاستعارة، حتى يتأكد من جودة اللاعب وانسجامه مع اللاعبين والخطة الفنية وكولر.

 

وأبدى الفريق الطبي للنادي الأهلي العديد من المخاوف بشأن إصابة اللاعب في وقت سابق في الركبة، بعد تمزق أربطتها منذ عدة سنوات، وخضوعه لعملية جراحية فيها منذ 3 سنوات سابقة.

يذكر أن النادي الأهلي أنهى صفقة ضم محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي، بالإضافة إلى خالد عبد الفتاح ظهير أيمن نادي سموحة السكندري، فيما يعكف للحصول على لاعبين آخرين من العيار الثقيل في الميركاتو الجاري.

 

شاهد أيضاً

بسبب أحمد شوبير.. هل رفض محمد الشناوي الجلوس على الدكة في مواجهة مازيمبي؟

سادت حالة من الجدل في الأوساط الكروية الرياضية، وذلك بعد الأنباء التي تداولت بشأن عدم …