fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

صفقة مروان عطية ..3 مميزات رائعة يمنحها إلى كولر قريبا في تشكيل الأهلي

بات النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على مقربة من جسم أحد صفقات الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجاري لتدعيم صفوف الفريق القاهري من أجل مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع نادي الاتحاد السكندري الذي يترأسه محمد مصيلحي للحصول على خدمات اللاعب مروان عطية نجم وسط زعيم الثغر في الميركاتو الشتوي الحالي لتعزيز مركز الوسط بالفريق الأحمر.

وعلم “أهلي نيوز” أن النادي الأهلي أرسل عرضاً رسمياً للاتحاد السكندري من أجل شراء مروان عطية من صفوف زعيم الثغر في الشتاء الحالي حيث حدد مسؤولي الأخير مبلغ 25 مليون جنية نظير الاستغناء عن اللاعب بالإضافة الحصول على اثنين لاعبين من الفريق الأحمر.

الوطن سبورت | محمد شبانة: الأهلي فاجأ رئيس الاتحاد بظرف مغلق بشأن مروان عطية

ويتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بشدة بإنضمام مروان عطية لصفوف الفريق الأحمر في الشتاء لإمتلاكه العديد من القدرات الفنية والبدنية الهائلة وله القدرة الكبيرة على صناعة الفارق مع أحد أكبر الأندية المصرية.

ونستعرض لكم في السطور التالية المميزات التي قد يمنحها مروان عطية لكولر في تشكيل الأهلي حال انضمامه :

منافسة قوية في خط الوسط

ستكون صفقة مروان عطية للنادي الأهلي بمثابة دفعة قوية لخط الوسط واشتعال المنافسة بين اللاعبين المتواجدين في هذا المركز على رأسهم الثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج.

مروان عطية يبلغ الاتحاد السكندري برغبته في الانتقال للأهلي (خاص)

ويظهر ثلاثي الأهلي في الفترة الأخير بمستوى أكثر من رائع إلا أن الإصابات قد لاحقت بهم في الفترة الماضية أدت لغيابهم فترات ليست قصيرة عن صفوف المارد الأحمر.

حل سحري لكولر بسبب الأجانب

انضمام مروان عطية للأهلي سيعطي دفعة قوية بشكل أكبر للسويسري مارسيل كولر واتاحة الفرصة لدفع بعدد أكبر من الأجانب في الشق الهجومي في ظل مفاوضات النادي الأحمر مع أكثر من لاعب في الميركاتو الشتوي.

وحسم النادي الأهلي تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب محمد الضاوي الشهير بـ”كريستو” فضلاً عن اقترابه من إبرام صفقة اللاعب الغاني عبد العزيز يعقوبو نجم ريو أفي بالإضافة لفتح مفاوضات مع جناح أيسر برازيلي.

قوة دفاعية كبيرة

يٌجيد مروان عطية اللعب بشكل كبير في مركز 6 والمتواجد فيه حالياً الثنائي حمدي فتحي والمالي أليو ديانج ويمتلك نجم الاتحاد السكندري قدرة دفاعية كبيرة وإفساد هجمات الخصم بشكل كبير.

إقرأ أيضاً 

محمد الضاوي كريستو.. كولر يفاجئ نجم تونس قبل المواجهة الحاسمة في الدوري

نكشف سر تطبيق عقوبة الإيقاف على رونالدو مع النصر وتجاهل تطبيقها على سافيو مع الأهلي

بمشاركة الأهلي.. قرار جديد من فيفا بخصوص التحكيم في كأس العالم للأندية

إجراء تاريخي من عبد العزيز يعقوبو من أجل ارتداء قميص الأهلي.. [ناويها]

بعد ظهور الأهلي في المشهد.. موعد انتهاء عقد أحمد أبو الفتوح مع الزمالك

شاهد أيضاً

مشكلة محمد الشناوي مع مارسيل كولر.. أحمد شوبير يكشف مفاجأة

انتشر في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية بعض الأنباء بشأن وجود أزمات داخل صفوف النادي …