fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بعد مروان عطية.. صفقة محلية نارية جديدة يخطط لها الخطيب

يسعى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلى التدخل بنفسه وبشكل مباشر في الصفقات المقرر أن تتم خلال الميركاتو الشتوي الجاري والذي أصبح على صفيح ساخن خلال الساعات القليلة الماضية.

وينتفض النادي الأهلي من أجل تحقيق العديد من الصفقات المميزة، وتدعيم الفريق بعدد وافر من اللاعبين على الصعيدين الفني والبدني، ولترميم ما يمكن ترميمه من المراكز التي تحتاج إلى تدعيم كبير.

الأكثر مشاهدة:

بعد فشل انتقال يعقوبو.. شاهد مهارات صفقة الأهلي البديلة في انتقالات الشتاء

نكشف الرباعي المستبعد من قائمة كولر في كأس العالم للأندية

محمد الضاوي كريستو.. كولر يفاجئ نجم تونس قبل المواجهة الحاسمة في الدوري

بمشاركة الأهلي.. قرار جديد من فيفا بخصوص التحكيم في كأس العالم للأندية

عاجل.. الزمالك يتقدم بشكوى رسمية ضد الأهلي بسبب هذا اللاعب!

مفاوضات قوية مع بديل طاهر طاهر الأجنبي لضمه قبل غلق الميركاتو

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي يسعى إلى التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد ظهير أيمن نادي فيوتشر إف سي، وذلك من أجل تعويض غياب العديد من اللاعبين في هذا المركز.

وأصيب أكرم توفيق ظهير أيمن الفريق الأساسي بالرباط الصليبي للمرة الثانية في التدريبات منذ أسبوعين، بينما لحقه بنفس الإصابة كريم فؤاد جوكر القلعة الحمراء، وأحد أفضل اللاعبين في الفريق الأحمر.

وأبدى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خيبة أمله من الإصابات المتكررة للاعبيه، دوناً عن الأندية الأخرى التي لا تكون نسبة الإصابات فيها كالنادي الأهلي من حيث العدد والخطورة في الإصابة الواحدة.

ومن المقرر أن يتعاقد الأهلي مع كمال عبد الواحد لاعب الفريق الموهوب، ويتمنى أن يصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة الفريق، من أجل تعويض غياب كل هؤلاء اللاعبين الذين كانوا يسعون إلى التمثيل المشرف للفريق في مونديال الأندية.

ويتدخل الخطيب في المفاوضات من أجل الحصول على عبد الواحد، بينما تدرس إدارة فيوتشر العرض المقدم إلى الفريق من أجل الاستقرار على المطالب التي سوف يرسلوها إلى الأهلي في فاكس رسمي.

ومن المتوقع أن يكون المقابل المادي للتفريط في اللاعب لا يقل عن 25 مليون جنيه، أو 20 مليوناً، بالإضافة إلى دخول عدد وافر من اللاعبين في التبادلات، سواء لاعبين من الفريق الأول أو من لاعبين الفريق الشباب.

شاهد أيضاً

كولر يستقر على ضم الدبابة الإفريقية والغول لقائمة الأهلي أمام مازيمبي

تتجه جميع الأنظار إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، في …