fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

تقرير هيئة مكافحة المنشطات يتسبب في فسخ عقد لاعبين الزمالك.. ننفرد بالتفاصيل

خرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ليتحدث عن تعاطي لاعبي الفريق الكروي الأول مخدرات، وهو ما تسبب في حالة كبيرة من الجدل واللغط لدى الأوساط البيضاء والكروية بشكل عام.

وكان الحديث على عهدة رئيس الزمالك يخص ثنائي الفريق عبد الله جمعة وأحمد فتوح، حيث خرج ليشدد على أن الثنائي تم استبعادهما بعد تعاطي المخدرات بشكل غريب ولا يراعي تقاليد النادي.

الأكثر مشاهدة:

بعد مروان عطية.. صفقة محلية نارية جديدة يخطط لها الخطيب

بعد فشل انتقال يعقوبو.. شاهد مهارات صفقة الأهلي البديلة في انتقالات الشتاء

محمد الضاوي كريستو.. كولر يفاجئ نجم تونس قبل المواجهة الحاسمة في الدوري

بمشاركة الأهلي.. قرار جديد من فيفا بخصوص التحكيم في كأس العالم للأندية

عاجل.. الزمالك يتقدم بشكوى رسمية ضد الأهلي بسبب هذا اللاعب!

مفاوضات قوية مع بديل طاهر طاهر الأجنبي لضمه قبل غلق الميركاتو

وسادت حالة من القلق والجدل في كافة الأرجاء، حيث خرج العديد من اللاعبين والآخرين أصحاب وجهات النظر الرياضي ليشددوا على أن الأمر حدث، بينما أوضح آخرين أن لاعبي الزمالك لم يقوموا بمثل هذه الأمور على الإطلاق!

تم التواصل مع محمد البيومي خبير اللوائح الرياضية من جانبنا، بعد تصريحات رئيس الزمالك، حيث شدد على ضرورة اتخاذ العديد من الخطوات الخاصة والمهمة قبل إلقاء التهم على اللاعبين.

وأضاف البيومي، أنه لابد أن يكون هناك بلاغ رسمي لهيئة مكافحة المنشطات، ويتم استدعاء الثنائي، وأن يتم توقيع التحليل عليهم، خاصة أن المخدرات تبقى في الدم لعدة شهور طويلة تصل إلى 6 أشهر، وأنه إذا ثبت ذلك سوف يتم من خلال تحليل الدم.

وتابع خبير اللوائح الرياضية، أنه إذا تم الكشف عليهم سوف يتضح الأمر، وإذا تم الإثبات يجب أن يتم توقيع عليهم إيقاف من لجنة الانضباط، مشيراً إلى أنه في حالة أن الهيئة لم تثبت هذا الأمر سوف يكون هناك سلوك آخر من جانب اللاعبين.

وشدد على أن اللاعب من حقة أن يقوم برفع دعوى قضائية يشدد من خلالها على أن الهدف هو الإساءة والتشهير بما يعتبر هذا الأمر جنحة وحكمها 3 سنوات، كما تعطي الحق للاعبان أن يفسخا تعاقدهما مع نادي الزمالك.

وتابع البيومي، أن اتحاد الكرة لن يستطيع أن يقوم بتوقيع أية عقوبات، إلا بعد تقرير الهيئة والذي يجب أن يتم في إطار من الشفافية، حتى يتم البت في هذه الأمور دون إلقاء التهم جزافاً على اللاعبين، بما يؤثر على مستواهم الفني ومستقبلهم الكروي بشكل عام.

وقام رئيس الزمالك منذ عدة ساعات بالعفو عن عبد الله جمعة، بينما شدد فتوح على أنه يمتلك عرض من نادي الأهلي، وطالبه رئيس الزمالك باستقدام هذا العرض من أجل التمهيد لاتخاذ إجراءات بيعه إلى الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على التعاقد مع نجم الزمالك بعد اقتراب رحيله

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …