fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

محمد محمود يربك الأهلي في صفقة مروان عطية ويختار فريق مثير للجدل..كواليس مثيرة

أصبح اللاعب محمد محمود نجم وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على أعتاب الخروج من القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد استبعاده من الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني.

ومنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الضوء الأخضر لرحيل اللاعب محمد محمود في الميركاتو الشتوي الحالي بعد تلقيه عروضاً محلية من أندية الدوري المصري أبرزها الاتحاد السكندري وفيوتشر إف سي وسيراميكا كليوباترا.

وعلم”أهلي نيوز” أن محمد محمود حسم وجهته المقبلة للرحيل عن صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الحالي حيث يٌفضل الانتقال لصفوف نادي فيوتشر للعب تحت قيادة علي ماهر في الموسم الجاري.

محمد محمود يقترب من الانضمام لفيوتشر على سبيل الإعارة - بيان

ويرى محمد محمود أن فرص مشاركته في صفوف نادي فيوتشر أكبر فضلاً عن العرض المالي المٌقدم له أفضل من الأندية الأخرى التي ترغب في التعاقد معه إلى جانب المشاركة الإفريقية مع الفريق الأحمر والأسود والذي يشارك في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

اختيار محمد محمود للعب لنادي فيوتشر تسبب في حالة من الغضب الشديد داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في ظل رغبتهم الشديد في انتقال اللاعب على سبيل الإعارة لصفوف نادي الاتحاد السكندري.

ويأتي ذلك في ظل التعاون الحالي الذي يٌجرى بين النادي الأهلي والاتحاد السكندري لانتقال اللاعب مروان عطية نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بزعيم الثغر إلى صفوف المارد الأحمر ورغبة النادي الساحلي بالحصول على لاعبين من الفريق القاهري على سبيل الإعارة على رأسهم محمد محمود.

محمد محمود يقترب من الانضمام لفريق فيوتشر

في الوقت ذاته هناك حالة من الاستياء الشديد لدى مسؤولي النادي الأهلي من إدارة فيوتشر في ظل التعنت الشديد من جانبهم ضد المارد الأحمر ورفضهم التام في رحيل أي لاعب لصفوف العملاق الإفريقي خلال الفترة الحالية.

ورفض فيوتشر بشدة الاستغناء عن الثنائي محمد رضا بوبو وعمر كمال عبد الواحد في الميركاتو الشتوي لصالح النادي الأهلي الأمر الذي تسبب في غضب شديد من جانب إدارة المارد الأحمر على الرغم من موافقة الأخير على رحيل عدد من اللاعبين لصفوف فيوتشر.

إقرأ أيضاً

هل يتعاقد الأهلي مع جون إيبوكا؟ مصدر يجيب

الأهلي المصري يفاجيء الهلال السعودي والوداد المغربي بضربة قوية قبل المونديال

الأهلي يٌعلنها : يعقوبو خارج حسابتنا رسمياً

الخطيب ناويها.. وكولر يتعهد| مرتضى منصور يقدم 4 هدايا ثمينة إلى الأهلي

شاهد أيضاً

صفقة أمريكا الجنوبية “تبهر” الأهلي.. وتدخل عاجل من كولر لإنقاذ الموقف

دقت حالة الطوارئ داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، …