fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يٌعلنها : يعقوبو خارج حسابتنا رسمياً

أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي اليوم السبت الموافق 7 يناير الجاري موقفه النهائي من الحصول على خدمات اللاعب الغاني عبد العزيز يعقوبو نجم الفريق الكروي الأول بنادي ريو آفي البرتغالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وجاء نص بيان النادي الأهلي كالتالي ” قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، إن الأهلي أغلق ملف الغاني عزيز يعقوبو لاعب ريو آڤي البرتغالي، بعد الكشف الطبي الذي أجراه بالقاهرة قبل ثلاثة أيام.. وتم توجيه الشكر للاعب ومخاطبة ناديه في هذا الشأن”.

حقيقة فشل عبدالعزيز يعقوبو في اجتياز الكشف الطبي بالنادي الأهلي

ووصل عبد العزيز يعقوبو نجم ريو أفي البرتغالي إلى القاهرة يوم الأربعاء الماضي من أجل إنهاء ‘إجراءات انضمامه للنادي الأهلي حيث خضع للكشف الطبي فور وصوله لتظهر نتائج الفحوصات مقلقة بالنسبة لمسؤولي القلعة الحمراء بعد وجود مشكلة طبية في ركبته اليسرى.

وفضل النادي الأهلي عدم التعاقد مع اللاعب الغاني في الميركاتو الشتوي الحالي بسبب عدم اجتيازه الكشف الطبي الذي خضع له في الساعات الماضية ليغادر اللاعب مباشرةً إلى البرتغال للانضمام إلى ناديه.

تعرف على راتب عبد العزيز يعقوبو مع الأهلي - كورة بلس

وكان النادي الأهلي قد توصل لاتفاق نهائي مع إدارة ريو أفي البرتغالي في وقت سابق للحصول على خدمات اللاعب الغاني لمدة 3 مواسم ونصف مقابل مليوني ونصف دولار في الشتاء المقبل.

إقرأ أيضاً 

شروط الصفقة الجديدة في الأهلي.. مقابل مادي + ضم الثنائي المميز نظير نجم الدوري المصري

تقرير هيئة مكافحة المنشطات يتسبب في فسخ عقد لاعبين الزمالك.. ننفرد بالتفاصيل

بعد مروان عطية.. صفقة محلية نارية جديدة يخطط لها الخطيب

مفاوضات قوية مع بديل طاهر طاهر الأجنبي لضمه قبل غلق الميركاتو

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …