fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

الخطيب ناويها.. وكولر يتعهد| مرتضى منصور يقدم 4 هدايا ثمينة إلى الأهلي

بدون أن يشعر، قدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك العديد من الهدايا القيمة إلى الكابتن محمود الخطيب، والمدير الفني للفريق الكروي الأول مارسيل كولر، وذلك بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها.

وحقق النادي الأهلي أيضاً مكاسب كبيرة بعد مباراة الزمالك والداخلية على الصعيد الفني وصعيد الانطلاقات القوية التي تنتظر الفريق خلال الفترة المقبلة.

الأكثر مشاهدة:

شروط الصفقة الجديدة في الأهلي.. مقابل مادي + ضم الثنائي المميز نظير نجم الدوري المصري

بعد مروان عطية.. صفقة محلية نارية جديدة يخطط لها الخطيب

بعد فشل انتقال يعقوبو.. شاهد مهارات صفقة الأهلي البديلة في انتقالات الشتاء

محمد الضاوي كريستو.. كولر يفاجئ نجم تونس قبل المواجهة الحاسمة في الدوري

بمشاركة الأهلي.. قرار جديد من فيفا بخصوص التحكيم في كأس العالم للأندية

عاجل.. الزمالك يتقدم بشكوى رسمية ضد الأهلي بسبب هذا اللاعب!

مفاوضات قوية مع بديل طاهر طاهر الأجنبي لضمه قبل غلق الميركاتو

المكسب الأول هو أن رئيس النادي، كان سبباً في توتر العلاقات مع لاعبيه عبد الله جمعة وأحمد فتوح، وذلك ما يتسبب في أن الثنائي لن يحصل منهما البرتغالي جوزفالدو فيريرا على أية جوانب فنية على الإطلاق.

المكسب الثاني أن المباريات الماضية تسببت في وقوع الفريق الأبيض في مواجهتين مهمتين، وأن كل التصريحات التي يتحدث بها مرتضى، تمهد لخسارة الفريق الدوري، بعد خسارة العديد من النقاط المهمة.

المكسب الثالث أن إدارة النادي الأهلي تطالب كولر باستغلال تعثرات نادي الزمالك والحصول على النقاط العديدة وهو ما تحقق بالفعل منذ مواجهة بيراميدز قبل الماضية، ومواجهة إنبي الماضية والتي جمع فيها الأهلي بين الأداء وتحقيق النقاط وفارق الأهداف الكبير.

المكسب الرابع الضغط الكبير من رئيس نادي الزمالك يفرض على المدير الفني بعض اللاعبين في التشكيل الأساسي، وعلى سبيل المثال فإنه يريد أن يجعل سامسون البينيني في الجانب الهجومي بشكل أساسي، وأن يكون محمد أشرف روقا في الخارج تماماً بعيداً عن الاعتماد عليه.

وتعهد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، باستغلال كل هذه التعثرات، وأن يضغط على اللاعبين بكل قوة لأجل تحقيق المكسب في كل المباريات المقبلة، وذلك قبل الذهاب إلى بطولة كأس العالم للأندية المقرر أن تنطلق مطلع فبراير المقبل.

كل هذه المكاسب السابقة يقدمها مرتضى منصور إلى النادي الأهلي، ما يعزز من قيمة القلعة الحمراء نحو الحصول على البطولة المحلية، والتنافس بكل قوة على الصعيد الإفريقي، بعد انشغال النادي الأهلي بالدعم الكبير من قبل رئيس النادي في الصفقات، وقبل انطلاق مونديال الأندية أيضاً.

النادي الأهلي يريد أن ينتفض بكل قوة في موسم الانتقالات، ويضع أحمد فتوح أيضاً ضمن حساباته، مستغلاً التوتر الذي حدث في العلاقة مع رئيس الزمالك، خاصة بعد اتهامه مع عبد الله جمعة بأنهما يتعاطيان مواد مخدرة!

شاهد أيضاً

خطة الأهلي وكولر لتدعيم الدفاع بالصيف| مفاضلة بين الثنائي المتألق وضم بديل شكري وصفقة بلعيد

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة إجراء بعض التعديلات القوية في خط …