fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

جناح برازيلي تحت السن ورأس حربة من العيار الثقيل.. صفقات مدوية على مائدة الأهلي

لا صوت يعلو فوق صوت الانتقالات الشتوية، داخل النادي الأهلي، حيث يرغب مسؤولو النادي الأهلي، في انهاء العديد من بعض الصفقات التي يحتاجها الفريق الأحمر، وذلك في اطار البرنامج الذي وضعه المسؤولين داخل القلعة الحمراء، من أجل التعاقد مع العديد من الصفقات، وسد الثغرات التي تواجه الفريق الأحمر، لاسيما أن الفريق يحتاج إلى بعض التدعيمات، في العديد من المراكز، بناء على التقرير الفني الذي قدمه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

الأكثر مشاهدة:

الخطيب ناويها.. وكولر يتعهد| مرتضى منصور يقدم 4 هدايا ثمينة إلى الأهلي

شروط الصفقة الجديدة في الأهلي.. مقابل مادي + ضم الثنائي المميز نظير نجم الدوري المصري

بعد مروان عطية.. صفقة محلية نارية جديدة يخطط لها الخطيب

بعد فشل انتقال يعقوبو.. شاهد مهارات صفقة الأهلي البديلة في انتقالات الشتاء

محمد الضاوي كريستو.. كولر يفاجئ نجم تونس قبل المواجهة الحاسمة في الدوري

بمشاركة الأهلي.. قرار جديد من فيفا بخصوص التحكيم في كأس العالم للأندية

عاجل.. الزمالك يتقدم بشكوى رسمية ضد الأهلي بسبب هذا اللاعب!

مفاوضات قوية مع بديل طاهر طاهر الأجنبي لضمه قبل غلق الميركاتو

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، للحديث عن بعض الأمور المتعلقة والخاصة بالفريق الأحمر، سواء تعاقدات او ملف الراحلين عن الفريق الأحمر، بجانب مناقشة مصير كهربا، لاسيما أن السويسري متمسك باللاعب، ويسعى لتواجده معه خلال الفترة المقبلة.

ورشحت لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي وشركة الكرة، العديد من اللاعبين على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من اللاعبين من اجل متابعة هؤلاء اللاعبين وذلك قبل ضمهم بشكل رسمي إلى الفريق القاهري، ووجهة نظره الفنية، وذلك قبل التعاقد مع أي لاعب.

وعلم “أهلي نيوز” من مصادره داخل النادي الأهلي، ان مسؤولو التعاقدات داخل القلعة الحمراء، يتابعون جناح برازيلي قوي تحت السن، بجانب مهاجم إفريقي يلعب في أحد الدوريات الخليجية والأوروبية، حيث هناك العديد من الترشيحات، والحسم يكون خلال 48 ساعة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المصري البورسعيدي، في الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

كل ما تريد معرفته عن أخبار الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي وتفاصيل الصفقات الجديدة

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …