fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

ليس محمد محمود.. نجم جديد داخل الأهلي يٌزعج الخطيب في صفقة مروان عطية

وجه أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي صدمة جديدة لمسؤولي القلعة الحمراء في الساعات الماضية.

وكشف المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري عن آخر التطورات بخصوص مفاوضات النادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب مروان عطية في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكتب رئيس نادي سموحة السكندري عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:” “عمار حمدي يرفض الدخول في صفقة مروان عطية، ويؤكد على رغبته في اللعب لسموحة”.

ويٌكثف النادي الأهلي مفاوضاته حالياً مع إدارة نادي الاتحاد السكندري للحصول على اللاعب مروان عطية نجم وسط زعيم الثغر مقابل مبلغ يتجاوز الـ20 مليون جنية وهو ذات المقابل المادي المعروض من جانب نادي بيراميدز لضم نجم النادي الساحلي.

عاجل.. أول تعليق من عمار حمدي بعد الإصابة في مران الأهلي

ولم يكتفي النادي الأهلي الأهلي بإرسال عرضاً مالياً فقط للاتحاد السكندري مقابل التعاقد مع مروان عطية حيث عرض مسؤولي القلعة الحمراء إعارة 4 لاعبين على زعيم الثغر مقابل الحصول على مروان عطية في الميركاتو الشتوي الحالي.

ويأتي من أبرز اللاعبين الذين تم عرضهم على الاتحاد السكندري من جانب النادي الأهلي الثنائي عمار حمدي ومحمد محمود قبل أن يرفضا اللاعبان الانضمام لصفوف زعيم الثغر في الموسم الحالي واختيار وجهة أخرى.

حسام حسن عن إشارات عمار حمدي للاعبي بيراميدز: «تربية الأهلي» | المصري اليوم

وكان “أهلي نيوز” قد أكد في الساعات الماضية عن اختيار محمد محمود الانتقال لصفوف نادي فيوتشر للعب تحت قيادة علي ماهر في الموسم الجاري حيث يرى أن فرص مشاركته أكبر فضلاً عن العرض المالي المٌقدم له أفضل من الأندية الأخرى التي ترغب في التعاقد معه إلى جانب المشاركة الإفريقية مع الفريق الأحمر والأسود.

إقرأ أيضاً 

جناح برازيلي تحت السن ورأس حربة من العيار الثقيل.. صفقات مدوية على مائدة الأهلي

هل يتعاقد الأهلي مع جون إيبوكا؟ مصدر يجيب

الأهلي المصري يفاجيء الهلال السعودي والوداد المغربي بضربة قوية قبل المونديال

محمد محمود يربك الأهلي في صفقة مروان عطية ويختار فريق مثير للجدل..كواليس مثيرة

شاهد أيضاً

رسمياً بـ”150 مليون جنيه”.. رمضان صبحي يفاجئ الأهلي والخطيب ويحبط الزمالك

حسم رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز موقفه بشأن خطوة من العيار الثقيل في نهاية الموسم …