fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بعد غيابه عن التدريبات.. هل يقود الأهلي تمرد أحمد فتوح داخل الزمالك؟ مصدر يجيب

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، حيث عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم السبت، للحديث عن الفترة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأبيض.

وغاب أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء اليوم السبت، عن التدريبات، بسبب التصريحات التي أدلها مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ضدده، حيث أبدى اللاعب استياءه الشديد مما قاله رئيس الزمالك، حيث ربطت التقارير الصحفية، وانتشر العديد من الأنباء الإعلامية، أن الأهلي في مفاوضات متقدمة مع أحمد فتوح، للحصول على خدماته، خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت بشأن دخول مسؤولو القلعة الحمراء، في مفاوضات مع أحمد فتوح، من أجل قيادة امرده داخل الزمالك، وفسخ تعاقده مع القلعة البيضاء، والرحيل إلى النادي الأهلي.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لا صحة لما تم نشره خلال الساعات الماضية، بشأن دخولنا في مفاوضات مع أحمد فتوح، واللاعب خارج الحسابات، ولم نتحدث معه لا من قريب أو بعيد لضمه إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

الأكثر مشاهدة:

الخطيب ناويها.. وكولر يتعهد| مرتضى منصور يقدم 4 هدايا ثمينة إلى الأهلي

شروط الصفقة الجديدة في الأهلي.. مقابل مادي + ضم الثنائي المميز نظير نجم الدوري المصري

بعد مروان عطية.. صفقة محلية نارية جديدة يخطط لها الخطيب

بعد فشل انتقال يعقوبو.. شاهد مهارات صفقة الأهلي البديلة في انتقالات الشتاء

محمد الضاوي كريستو.. كولر يفاجئ نجم تونس قبل المواجهة الحاسمة في الدوري

بمشاركة الأهلي.. قرار جديد من فيفا بخصوص التحكيم في كأس العالم للأندية

عاجل.. الزمالك يتقدم بشكوى رسمية ضد الأهلي بسبب هذا اللاعب!

مفاوضات قوية مع بديل طاهر طاهر الأجنبي لضمه قبل غلق الميركاتو

وشن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجوماً حاداً على ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد فتوح وعبد الله جمعة، بعد التعادل أمام الداخلية، في المباراة الأخيرة بالدوري الممتاز، وغياب الثنائي عن القلعة البيضاء، لأسباب غير فنية.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية لقناة الزمالك: «عبدالله جمعة وأحمد فتوح يتعاطيان مخدر الحشيش، وأبلغتهما بإحضار عروض من أجل الرحيل عن النادي».

وأضاف مرتضى منصور: «فتوح وعبدالله جمعة رفضوا فكرة الخضوع لتحليل المنشطات بعد الماتش وخافوا وعشان كدة غابوا.. سأجتمع بالمدير الفني فيريرا غدًا، كيف يجلس نبيل عماد دونجا بديلًا لمحمد أشرف روقا؟».

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الاتحاد السكندري، في الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 28 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …