fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

«مفيش حاجة ببلاش».. تعرف على هدايا مرتضى منصور لكارتيرون قبل إعلان الرحيل

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك للألعاب الرياضية، التوصل لاتفاق مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، على فسخ التعاقد المبرم بين الطرفين.



وعقد ” مرتضى منصور” جلسة تحقيق مع كارتيرون، ظهر اليوم الإثنين، في مقر النادي بميت، لمعرفة أسبب سوء فريق كرة القدم، وكثرة النتائج السلبية في الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا وأخرها الخسارة بثلاثية أمام فريق الوداد المغربي.

 

وقبل كل ذلك أعلن رئيس الزمابلك عن  تعيين جهاز معاون جديد في الجهاز الفني، يضم أسامة نبيه مدربًا عامًا وأحمد عبد المقصود مدرب مساعد، وأيمن طاهر مدرب حراس، خلفًا لمدحت عبد الهادي، وأمير عزمي مجاهد.



وقال “منصور” في فيديو عبر قناته على موقع يوتيوب، إن كارتيرون حضر جلسة التحقيق كما طلبت واستمع لكل شئ،، واعترف بالتسجيل الصوتي المنسوب له وهو يريد الرحيل من الزمالك.


 

وأضاف، أن كارتيرون قدم اعتذاره لجماهير الزمالك وأنه لم يكن يتعمد الخسارة أو التعادل في مباريات الفريق، لذلبك اتفقنا على فسخ العقد بالتراضي، نظرًا لسوء النتائج وعدم قدرة الإدارة والجماهير على تحمل كل ذلك.


هدايا مرتضى منصور وأبنائه لكارتيرون

وافق مرتضى منصور على منح كارتيرون مستحقات شهرين وفسخ العقد دون أن يلجأ أحد الطرفين لتقديم شكوى في الفيفا.


ومازح رئيس الزمالك كارتيرون قائلًا: “احنا فسخنا العقد لكن لو ذهبت للتعاون مرة أخرى مش هسيبك”.


وحرص الجهاز الفني السابق بقيادة كارتيرون على وداع اللاعبين في ملعب ميت معقبة، وقام أمير مرتضى بمنح درع النادي لكارتيرون.



حضر كارتيرون ومعاونيه البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال، والبرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس، برفقة أمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء، تدريب الفريق الذي أقيم على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر، من أجل وداع اللاعبين.




خسر فريق كرة القدم بنادي الزمالك بنتيجة كبرى أمام فريق الوداد المغربي 3/1، في إطار منافاست الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.



واقترب الفريق الأبيض من الخروج من دور المجموعات بعدما احتل المركز الثالث بنقطة وحيدة فيما يتصدر بترو اتليتكو الانجولي المجموعة برصيد 7 نقاط، يليه الوداد المغربي برصيد 6 نقاط.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …