fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

ملفات مهمة وأمور طارئة.. كواليس جلسة محمود الخطيب مع لجنة التخطيط

عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مع لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، في حضور حسام غالي، من أجل الحديث عن بعض الأمور التي تخص الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وبعض الأمور الخاصة بالنادي، وأمور طارئة داخل الفريق الأحمر، وذلك قبل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي ستجمعهما بتونس، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة الرابعة عصر يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما بتونس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس الاجتماع الذي وقع بين محمود الخطيب، ولجنة التخطيط، حيث حضر الاجتماع كلا من زكريا ناصف ومحسن صالح، وحسام غالي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لاسيما أن هناك العديد من الأمور الخاصة بالفريق، وهناك بعض الأمور المتعلقة بالقطاع، والمواجهة المصيرية، بجانب صفقة مارسينهو، البرازيلي، والذي من المقرر انهاء المفاوضات مع ناديه، من أجل قدومه إلى القاهرة وتقديمه إلى الجماهير الحمراء.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن الاجتماع جاء من أجل مناقشة العديد من الملفات وعلى رأسهم الشركات الراعية التي ستحصل على راعية الأهلي، ومحاولات من أجل امتصاص غضب الجماهير بسبب تيشرت النادي الأهلي الجديد، حيث طلب الخطيب من حسام غالي التدخل وحل القصة.

وتابعت المصادر: “الكابتن الخطيب، اطمئن على سير العمل داخل القطاعات المختلفة، وأجرى اتصال بخالد مرتجي من أجل الاطمئنان على رجال اليد، وتقديم الدعم لهم من أجل الحصول على لقب بطولة الأندية الإفريقية، بجانب الشد منهم والتركيز لاسيما أن تلك البطولة خير بروفه لمواجهات كأس العالم للأندية، والتي سيشارك فيها الفريق الأحمر، بعد فوزه على الزمالك في السوبر الإفريقي”.

وأشار إلى أن الكابتن محمود الخطيب، استفسر من سيد عبد الحفيظ على سير العمل داخل قطاع الكرة، والمباريات الهامة المقبل عليها الفريق الأحمر، ومباراة الاتحاد المنستيري، وتوجيه رسالة إلى اللاعبين، لاسيما أن العام الماضي، الفرق خرج بلا بطولات.

شاهد أيضاً

سيناريوهات الأهلي لحصد النجمة الـ12 أمام الترجي في القاهرة.. كيف يفعل الأحمر؟

يملك النادي الأهلي، سيناريوهات قوية من أجل التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق …