fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بسبب موسيماني.. هل يخوض مدرب الاتحاد المنستيري التونسي مواجهة الأهلي من أجل الانتقام؟

علق الصربي داركو نوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المنستيري التونسي، على مواجهة الأهلي، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الأحد المقبل، بتونس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل من فائز من أجل الصعود إلى دور المجموعات واستكمال المشوار الإفريقي، حيث يرحل الخاسر إلى بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الأهلي
الأهلي

وأكد الصربي داركو نوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد المنستيري التونسي في تصريحات تلفزيونية مساء اليوم الأحد: “مواجهة الأهلي ستكون صعبة، وكنت أتمنى تجنب مواجهة الفريق الأحمر، في هذا الدور، ولكن الأمور مختلفة ما بين الموسم الماضي والحاضر، امتلك لاعبين جيدين على عكس العام الماضي، مع فريق وفاق سطيف.

وتابع: “هناك بعض الشخصيات المجانين، الذي أطلقوا على هذه المباراة انها مباراة انتقامية، بسبب ما فعله الأهلي معي خلال الموسم الماضي في حضور موسيماني، والاطاحة بي من دور نصف النهائي مع وفاق سطيف، بـ4 أهداف دون رد، لا بد ان تقدم صورة جيده أمام الأهلي، وتظهر بأفضل حالة أمام هذا الفريق وتقديم كل ما لديك، وهذا كل شيء.. فلا يمكن الحديث عن الانتقام”.

وأشار إلى أنه شرف له وفخر له أن يخوض مواجهة ضد الأهلي، المباراة صعبة وقوية، وهذا أقو اختبار لنا في البطولة، الفريق الأحمر نادي كبير جدًا، وحمل اللقب 10 مرات، و سعداء بالتواجد مع أفضل الفرق في إفريقيا، لكن الآن نريد أن نستعد بشكل قوي لمواجهته، مقابلة الأهلي مبكرا يقلص فرصنا في التأهل بالتأكيد، لكن نحن نشعر بالتفاؤل ونستعد بقوة لمواجهته.

وأضاف: “جميع اللاعبين على أعلى مستوى داخل الأهلي، ولا أحد لاعب بعينه من أجل ان نقول اننا نخاف من هذا اللاعب، جميع لاعبو الأهلي معروفون بالخطورة، ويمكنهم صناعة الفارق في أي وقت، ويجب ان نحذر من جميع اللاعبين”.

وأوضح: ” نعلم أن بيتسو موسيماني ترك الفريق، ومارسيل كولر تولى المسؤولية، لكن لن يختلف الأمر كثيرا، فهم نفس اللاعبين ونفس الإمكانيات، قد يكون هناك بعض التعديلات في طريقة اللعب مع المدرب الجديد الذي يريد أن يضع فكره، والمستقبل قد يخبرنا عن الفرق بين موسيماني وكولر.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة الرابعة عصر يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما بتونس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة.. قرار مارسيل كولر يفاجئ محمد مجدي أفشة

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة داخل النادي الأهلي بخصوص الأزمة المشتعلة بين السويسري مارسيل كولر …