fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

ملف ثلاثي برعاية الخطيب في الأهلي لإنقاذ ما يمكن انقاذه

يتمسك مسئولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالأمل الأخير في تعديل مواعيد مباريات الاهلي في مونديال الأندية، بعد توريطه اللجنة المنظمة للبطولة والتسبب في تعارض المواعيد مع كأس أمم أفريقيا.


وتقام مباراة الأهلي الأولى في مونديال الأندية يوم 5 فبراير أمام مونتيري المكسيكي، في مونديال الأندية، بينما ينتهي كأس أمم أفريقيا يوم 6 فبراير، وستكون هناك ازمة في استدعاء لاعبي الأهلي من المنتخب.



وتم استدعاء 9 لاعبين من فريق الأهلي لمنتخب مصر وهم: محمد الشناوي، أيمن أشرف، أكرم توفيق، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد شريف، وعلي معلول مع تونس، وأليو ديانج مع مالي، وبدر بانون مع المغرب.


وآخر موعد لتسجيل القائمة المبدئية المكونة من 35 لاعبًا للأهلي يوم 3 يناير، وسيكون هناك فترة سماح لإرسالها حتى يوم 29 يناير، أي قبل المباراة الأولى بين الجزيرة الإماراتي والهلال السعودي يوم 3 فبراير بـ3 أيام.




ملف مشترك بين “بيبو “وفهمي ومرتجي”

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أنه سيتم تجهيز ملف مشترك برعاية محمود الخطيب رئيس الأهلي وخالد مرتجي أمين الصندوق، ومصطفى مراد فهمي نائب رئيس شركة الكرة، لحل أزمة تعارض المواعيد.


شاهد أيضًا..

رسميًا.. عرض تركي ينقذ نجم الأهلي من جحيم موسيماني

عاجل| كيروش يضم ثلاثي جديد ومفاجئ للمنتخب في كأس الأمم الإفريقية وهجوم جماهيري حاد

 

وأكدت المصادر أنه سيتم التواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ومع رابطة الدوري الإنجليزي، من أجل تقديم مقترح جديد لتعديل موعد مباريات كأس العالم للأندية.



وستكون المشكلة هي من عند نادي تشيلسي الإنجليزي، الذي تأجلت له مباراة بسبب مشاركته في مونديال الأندية، والتي كانت أمام الأرسنال يوم 12 فبراير.


ويريد الأهلي إقامة المباراة الأولى بين الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي يوم 6 فبراير بدلًا من 3 فبراير، ومباراة الأهلي الأولى في نصف النهائي أمام مونتيري يوم 9 فبراير.



وإذا تمت الموافقة على هذا الاقتراح سينتظر الأهلي موقف منتخب مصر حتى إن صعد لنهائي كأس أمم أفريقيا لن تكون مشكلة، فريثما ينتهي المنتخب من مباراته سيتم استدعاء لاعبو الأهلي المشاركين في البطولة الأفريقية للمشاركة في المونديال.



وإليكم مواعيد مباريات مونديال الأندية من 3 فبراير حتى 12من الشهر ذاته:

الجزيرة الإماراتي ضد أوكلاند سيتي، الخميس 3 فبراير، في تمام السادسة والنصف بتوقيت مصر.

الأهلي مع مونتيري المكسيكي، السبت 5 فبراير في تمام السادسة والنصف بتوقيت مصر.

الهلال مع الفائز من الجزيرة وأوكلاند سيتي، الأحد 6 فبراير في الرابعة والنصف مساء بتوقيت مصر.

بالميراس مع الفائز من الأهلي ومونتيري، الثلاثاء 8 فبراير في تمام السادسة والنصف بتوقيت مصر.



مباراة تحديد المركز الخامس، الأربعاء 9 فبراير في الثالثة والنصف بتوقيت مصر.

تشيلسي يوم 9 فبراير مع الفائز من مباراة بلميراس و منافسه في تمام السادسة والنصف بتوقيت مصر.

تقام مباراة تحديد المركز الثالث السبت 12 فبراير في تمام الثالثة عصرا، بينما تلعب المباراة النهائية في نفس اليوم بتمام السادسة والنصف بتوقيت مصر.

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …